عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2007 - 03:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
روما يتعادل واليوفي يتألق+بقية النتائج...



انتهت مواجهة روما المتصدر ووصيف بطل العام الماضي مع مضيفه فيورنتينا الثالث بالتعادل 2-2، فاستفاد إنتر ميلان حامل اللقب من النتيجة ليلحق بوصيفه إلى الصدارة وذلك بعد فوزه الصريح على ضيفه سامبدوريا 3-صفر يوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت سقوط ميلان أمام مضيفه باليرمو 1-2.

على ملعب "أرتيميو فرانكي"، اكتفى روما بطل مسابقة الكأس المحلية بنقطة من مواجهة القمة مع مضيفه فيورنتينا فاشتعلت المنافسة مع إنتر ميلان ومن خلفهما يوفنتوس الذي حقق فوزاً كبيراً على ريجينا قوامه 4 أهداف نظيفة.

وحقق روما الذي غاب عنه قائده وهدافه فرانشيسكو توتي بسبب إصابة في فخذه، بداية قوية وتمكن البرازيلي أليساندرو مانسيني من وضعه في المقدمة في الدقيقة 19 بهدف رائع بعدما استغل تقدم الحارس الفرنسي سيباستيان فراي ليخدعه بكرة "ساقطة" من خارج المنطقة.

ولم ينتظر فيورنتينا كثيراً قبل أن يرد على فريق العاصمة بهدف التعادل في الدقيقة 24، مستفيداً من خطأ الحارس البرازيلي ألكسندر دوني الذي خرج بشكل خاطئ من مرماه فوصلت الكرة إلى أليساندرو غامبريني الذي سددها من اللمسة الأولى في شباك المضيف.

واستعاد فريق العاصمة تقدمه في الدقيقة 37 وبعكس مجريات اللعب بفضل الفرنسي لودوفيك جولي الذي سدد من حدود المنطقة في شباك مواطنه فراي.

وكان روما يتوجه لخطف النقاط الثلاث قبل أن يرتكب مدافعه ماتيو فيراري خطأ داخل المنطقة ضد كريستيان فييري فانبرى الروماني أدريان موتو لركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 80، رافعاً رصيده إلى 4 أهداف.

وكان روما حقق انطلاقة مثالية في الموسم الحالي عندما فاز في مبارياته الثلاث الأولى ثم أهدر أول نقطتين بتعادله مع ضيفه يوفنتوس 2-2 يوم الأحد ثم أهدر أخريين في هذه المباراة ليصبح على المسافة ذاتها مع البطل إنتر ميلان الذي عاد على ملعبه "جيوزيبي مياتزا"، إلى سكة الانتصارات بعد أسبوع سيء شهد خسارته أمام فنربخشه التركي (صفر-1) في دوري أبطال أوروبا، وسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع ليفورنو في الدوري المحلي، وذلك بفوزه على ضيفه سامبدوريا 3-صفر بفضل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرتغالي لويس فيغو.

ومنح إبراهيموفيتش إنتر ميلان التقدم في الدقيقة 23 بتسديدة أطلقها بيسراه من خارج المنطقة وإثر تمريرة من البرتغالي لويس فيغو، واضعاً الكرة في الزاوية اليمنى الأرضية للحارس أنطونيو ميرانتي.

ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 49 بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، رافعاَ رصيده إلى 6 أهداف، قبل أن يسجل فيغو الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة من المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو.


تألق السيدة العجوز

===========

وعلى الملعب الأولمبي في تورينو، استعاد يوفنتوس نغمة الفوز، بعد خسارة أمام أودينيزي وتعادل مع روما، بتغلبه على ضيفه ريجينا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها نيكولا ليغروتاليي في الدقيقة 48 والبوسني حسن صالحميدزيتش في الدقيقة 50 والفرنسي دافيد تريزيغيه في الدقيقة 76 الذي يتشارك مع إبراهيموفيتش في صدارة ترتيب الهدافين (6 أهداف)، ورافاييلي بالادينو في الدقيقة 90.

سقوط الميلان

=========

وعلى ملعب "رينزو باربيرا"، فشل ميلان بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في استعادة نغمة الفوز فسقط أمام مضيفه باليرمو 1-2، ليضيف هذه النتيجة إلى 3 تعادلات متتالية.

وافتتح الهولندي كلارينس سيدورف التسجيل لميلان في الدقيقة العاشرة بعدما وصلته كرة بينية من النجم البرازيلي كاكا، فسيطر عليها قبل أن يطلقها بيمناه من وسط المنطقة في الزاوية اليمنى العليا للحارس ألبرتو فونتانا.

وفي الدقيقة 73 أدرك آيمو ديانا التعادل لباليرمو، وعندما اعتقد الجميع أن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي يتوجه للتعادل الرابع على التوالي كان الجواب أسوأ من ذلك بعدما خطف فابريتسيو ميكولي هدف الفوز لباليرمو في الوقت بدل الضائع، ملحقاً ببطل أوروبا الخسارة الأولى هذا الموسم.

وعلى ملعب "سان باولو"، خطف الأرجنتيني روبرتو سوزا هدف الفوز 1-صفر لفريقه نابولي على ضيفه ليفورنو في الدقيقة 85، مانحاً فريقه العائد مجدداً إلى دوري الأضواء نقطته العاشرة.

على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، حقق لاتسيو فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه كالياري بثلاثة أهداف سجلها روكي في الدقيقتين 48 و84 والمقدوني غوران بانديف في الدقيقة 60، مقابل هدف لروبرت أكوافريسكا في الدقيقة 69.

وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، حذا جنوى العائد إلى دوري الأضواء أيضاً حذو لاتسيو وحقق فوزه الأول بتغلبه على ضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف سجلها ماركو بورييللو في الدقائق 20 و47 و73 من ركلة جزاء، مقابل هدفين للغاني غيان أسامواه في الدقيقة 50 وجياندومينيكو ميستو في الدقيقة 77.

ولعب جنوى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد الحارس البرازيلي روبنز روبينيو.

وتغلب بارما على ضيفه تورينو بهدفين سجلهما البرازيلي ريغينالدو في الدقيقة 62 وبرناردو كورادي في الدقيقة 64، وكاتانيا على إمبولي بهدف سجله الأوروغوياني خورخي أندري مارتينيز في الدقيقة 48.

وفشل سيينا في تحقيق فوزه الأول واكتفى بالتعادل مع ضيفه أتلانتا بهدف سجله سيموني لوريا في الدقيقة 31، مقابل هدف لكريستيانو دوني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس