عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-01-2009 - 02:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
حادث مروع لكريستيانو رونالدو

حادث مروع لكريستيانو  رونالدو

تعرض كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشيستر يونايتد لحادث حركة مروع صباح اليوم ، ولكنه لم يصب بأذى مع تحطم الجزء الأمامي من عربته الفيراري الحمراء.

ووقع الحادث في تمام الواحدة والثلث من ظهر اليوم بتوقيت مكة المكرمة حين كان في طريقه لملعب تدريبات الفريق (مجمع كارينغتون) ، وفعلا نجح في اللحاق بجزء من التدريبات بعد الفراغ من إجراءات البلاغ مع رجال الشرطة.

وروى شاهد عيان أن الحادث قد وقع في نفق يمر من تحت مدرج مطار مدينة مانشيستر ، وأضاف أن العربة قد اتجهت مباشرة نحو الحائط ، ثم انفصل الإطار الأمامي الأيسر قبل أن يخرج رونالدو من العربة ، وأضاف الشاهد قائلا : " لقد صدمت مما حدث وارتعش جسدي ، لقد ذهلت عندما رأيت الفيراري تدخل الحائط ومن ثم يخرج منها رونالدو ، لقد كان شيئا مؤسفا".
وخضع النجم البرتغالي في الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام الماضي لكشف تنفس سلبي من رجال الشرطة لمعرفة إن كان يقود تحت تأثير الخمر ، ولكن الكشف حمل نتيجة سلبية ، ثم تم استجوابه على أن تكتمل التحقيقات لاحقا. وأكد ناطق بلسان نادي مانشيستر يونايتد أن الحادث لم تكن به سيارات أخرى ، وأضاف أن رونالدو بخير وأنه قد تدرب بشكل عادي اليوم ". الغريب أن اللاعب البالغ من العمر (23 عاما) كان قد استقدم السيارة قبل يومين فقط من بلده البرتغال ليضيفها للأسطول الكبير من السيارات الذي يمتلكه .

حادث مروع لكريستيانو  رونالدو

حادث مروع لكريستيانو  رونالدو

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 09-01-2009 الساعة 02:31
رد مع اقتباس