عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-01-2009 - 05:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد فارس مرحلة الذهاب

صبغ فريق الاتحاد الستائر التي أسدلت على مسرح ذهاب دوري المحترفين بألوانه الحمراء بتصدره المستحق للمرحلة بعد تجاوزه كتيبة الجيش التي ظلت في المقدمة طويلا ً ونقول مستحقا ً لأنه نجح في انتزاع إمارة الذهاب رغم خسارته لقاء النقاط المضاعفة مع منافسه الرئيسي الجيش بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع ما يعكس تفوق الاتحاد و قدرته على النهوض وتحقيق تسارع العودة في سباق المنافسة رغم تعادله الأخير مع جبلة في المرحلة الختامية وتفريطه بنقطتين هامتين كانتا لتوسعان الفارق مع نهاية الذهاب وبقاء لقاء مؤجل له مع المجد من شأنه دعم بنك نقاطه ال29 .
هل من منافس
وإذا نظرنا إلى المعطيات الداعمة لهذا الكلام نجد تشكيلة اتحادية متخمة بكافة صنوف الأسلحة الفتاكة و بخيارات تبديل تتناظر وتتطابق بالمستوى مع الأساسيين وهذا يعطي الاتحاد التفوق على الصعيدين الفردي و الجماعي بما لا يدعو للشك ويجعله خارج سرب المنافسة افتراضياً مع الدعم الأجنبي الذي قد يضعف مع رحيل متوقع للمحترف غوميز الذي كان بيضة قبان الفريق وصانع الفارق له بكثير من الأحيان .
بينما من الممكن أن تغير الوقائع ميزان هذه الرؤية بدليل حالة المنافسة من بداية الدوري إلى ما قبل سقوط الجيش عن القمة بعدما تقهقرت أنفاسه ، واحتمالية عودة الكرامة من بوابة أبو شاكر للضغط على فرسان السباق و القيام بدور الفارس القادم من الخلف ليخطف الأسبقية ليقطع شريط الوصول إلى البطولة ربما مع الأمتار الأخيرة للسباق .
ولعل أن حافز الاتحاد لحسم لقب الدوري لصالحه بعد خروجه من البطولة العربية يجعل إيابه نارياً سيضع فيه كامل قوته و ثقله لتعويض ما فاته في دوري أبطال العرب ورسم البسمة على شفاه جمهوره المتعطش للانتصار .
بنك الأرقام
وفي لغة الأرقام خاض الاتحاد ذهاباً 12 مباراة فاز بتسع منها مقابل التعادل في لقاءين و خسارة وحيدة مع الجيش مسجلا ً 24 هدفا ً( أقوى خط هجوم ) مقابل تسعة أهداف تلقتها شباكه ( ثاني أقوى خط دفاع ).
وكان ميدان الاتحاد فأل خير على الفريق وفخا ً للفرق الضيفة التي عادت من زيارتها لملعب الحمدانية إلى مدنها مثقلة بالخسارة حيث حقق العلامة التامة على أرضه ( 18 من 18 ) بفوزه في جميع المباريات التي خاضها مع ( الفتوة ، تشرين ، النواعير ، الطليعة ، الوثبة ، أمية ) بينما اكتفى بـ11 نقطة خارج أرضه من ثلاثة انتصارات أهمها على الكرامة ، والوحدة وحطين ، وتعادلين مع كل من الشرطة وجبلة .
أهداف الفريق الـ 24 اثنان منها سجلها مدافعا الوثبة وحطين خطأ في مرمى فريقهما ، وتناوب على تسجيل باقي الأهداف الاتحاد كل من النجم عبد الفتاح الآغا ( 8 ) ، غوميز ( 4 ) ، وائل عيان ( 3 ) وهدفين لكل من أنس الصاري وعمر حميدي وهدف لكل من محمود آمنة واوتو بونغ وطه دياب .
و على صعيد البطاقات الملونة نال لاعبوا الاتحاد 26 بطاقة صفراء مقابل بطاقة حمراء وحيدة أشهرت بوجه المدافع مجد حمصي .


منقول من الموقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس