عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-11-2007 - 09:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الارجنتين والبرازيل تسعيان للتقدم خطوة جديدة نحو التأهل لكأس العالم2010

الارجنتين والبرازيل تسعيان للتقدم خطوة جديدة نحو التأهل لكأس العالم2010

16 نوفمبر 2007:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

من معسكر البرازيل في تيريزوبوليس
تسعى منتخبات الارجنتين والبرازيل وباراجواي إلى تعزيز موقفها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا من خلال الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات واللتين ستجريان على مدار الايام القليلة المقبلة بداية من غد السبت وحتى يوم الاربعاء المقبل.

ويلتقي المنتخب الارجنتيني غدا السبت مع نظيره البوليفي في بوينس آيرس حيث يسعى المنتخب الارجنتيني إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في التصفيات بعد أن أصبح الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مباراتيه بالجولتين الأولى والثانية منها.

أما المنتخب البرازيلي الذي حقق فوزا واحدا وتعادل في المباراة الاخرى بأول جولتين من التصفيات فيحل ضيفا على نظيره البيروفي في ليما بعد غد الأحد.

وفي مباراة أخرى يلتقي منتخب باراجواي الذي أصبح أحد سفراء أمريكا الجنوبية المنتظمين في كأس العالم في الاونة الاخيرة مع ضيفه الاكوادوري في أسونسيون غدا السبت.

وكان منتخب باراجوي قد حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى بأول جولتين من التصفيات.

كما يلتقي غدا منتخبا كولومبيا وفنزويلا بينما تلعب أوروجواي أمام شيلي بعد غد.

ولن يستطيع المنتخب الارجنتيني الاعتماد على المدافع جابرييل هاينتس في هذه المباراة حيث أصيب خلال التدريب مع الفريق أمس الخميس وينتظر أن يحل مكانه في التشكيل الاساسي للفريق في هذه المباراة المدافع نيكولاس بورديسو.

في نفس الوقت سيواصل ألفيو باسيلي المدير الفني للمنتخب الارجنتيني الاعتماد على صانع اللعب خوان رومان ريكيلمي كأحد مفاتيح اللعب في وسط الملعب على الرغم من عدم مشاركة اللاعب مع فريقه فياريال الاسباني منذ شهور.

ورغم إصابة اللاعب بالانفلونزا خلال الاسبوع الماضي ينتظر أن يكون اللاعب جاهزا لخوض مباراة الغد ليلعب خلف الثلاثي الهجومي الرائع ليونيل ميسي وهيرنان كريسبو وكارلوس تيفيز.

وأكد لاعبو المنتخب الارجنتيني على ضرورة عدم الاستسلام للثقة الزائدة أمام منتخب بوليفيا متواضع المستوى الذي وعد مدربه إيروين سانشيز ب"نصب شبكة دفاعية" أمام مرمى فريقه.

وقال بورديسو "إن بوليفيا لديها القليل لتخسره والكثير لتفوز به".

وقال كريسبو "يجب علينا أولا أن نفوز وبعدها يأتي الأداء الجيد وإن أمكن أيضا فعلينا أن نسجل أهدافا عديدة. ولا يمكنك تحقيق الهدف الثالث إذا لم تحقق الهدف الاول".

وأعرب العديد من لاعبي المنتخب الارجنتيني عن شكواهم من سوء حالة استاد "مونومينتال" في بوينس آيرس الذي استخدم حديثا كمسرح لعدد من حفلات موسيقى البوب حيث أدي ذلك إلى وجود العديد من الحفر في أرض الملعب".

واستدعى كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي أبرز نجوم فريقه آملا في مواصلة النجاح بعد الفوز الساحق 5/صفر للفريق على الاكوادور في الجولة الثانية من التصفيات والتي جرت في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وأعاد هذا الفوز الساحق للمنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات توازنه بعد التعادل السلبي مع كولومبيا في بداية مشواره بالتصفيات.

وقال دونجا بعد الفوز على الاكوادور إن المنتخب البرازيلي ما زال أمامه مباريات صعبة وسيعاني كثيرا في هذه التصفيات.

ويتفق كاكا نجم المنتخب البرازيلي ولاعب خط الوسط المهاجم لفريق ميلان الايطالي مع دونجا في ذلك حيث قال أمس الخميس "يجب ألا نتسرع وأن ننطلق بحثا عن هدف لاننا قد نتعرض للمفاجأة إذا تصرفنا هكذا.. علينا أن نهاجم ولكن بنوع من الصبر حتى نتعرف على اللحظة المناسبة لاختراق الدفاع البيروفي".

وسيحتاج المنتخب البيروفي إلى المخاطرة أمام نظيره البرازيلي خاصة وأن المنتخب البيروفي خسر إحدى مباراتيه السابقتين في التصفيات الحالية وكانت أمام شيلي بينما تعادل في الاخرى أمام باراجواي.

وسيضطر المنتخب البرازيلي إلى الانتظار حتى بعد غد الاحد لمعرفة إمكانية الدفع بمهاجمه رونالدينيو الذي استعاد توازنه وخطورته في الفترة الماضية لكنه يتعافى حاليا من الاصابة في كاحل القدم.

وفي الجولة الرابعة من التصفيات تلتقي فنزويلا مع بوليفيا وكولومبيا مع الارجنتين مساء الثلاثاء المقبل والاكوادور مع بيرو والبرازيل مع أوروجواي والبرازيل مع أوروجواي مساء الاربعاء.

وتقام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2010 بنظام دوري من دورين (ذهاب وإياب) بين المنتخبات العشرة في هذه القارة حيث تتأهل للنهائيات مباشرة المنتخبات التي تحتل المراكز الاربعة الاولى في نهاية التصفيات بينما يواجه المنتخب صاحب المركز الخامس الفريق صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في دور فاصل على التأهل للنهائيات.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس