عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2009 - 08:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
حلب تستعد للقاء الصين

حلب تستعد للقاء الصين
بناء على طلب اتحاد الكرة من المكتب التنفيذي تكليف فرع حلب إدارة مباراة منتخب سورية الوطني مع الصين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا سارع فرع حلب لاتخاذ جملة من القرارات والإجراءات استعداداً للمباراة التي ستقام في الرابع عشر من الشهر الحالي في استاد حلب الدولي وكان أولها تشكيل لجنة مزاد لتعهيد المباراة مكونة من السادة عمار أزمرلي عضو فرع حلب وممثل عن اتحاد الكرة ووليد إسماعيل وباسل هندي وتمام طيبي من فرع حلب.


كما حدد الفنادق التي ستستضيف الوفود على النحو التالي: فندق شيراتون حلب لاستضافة الحكام والمراقبين، فندق شهباء لاستضافة منتخب الصين، وفندق بولمان الشهباء لإقامة منتخبنا الذي سيدخل معسكراً اعتباراً من التاسع من الشهر الحالي.

أمنيات
الأمنية الأولى أن يتم إلغاء المزاد وتفتح أبواب الملعب بالمجان كما كان يحدث في مباريات المنتخب السابقة التي كانت تقام بدمشق لضمان حضور جماهيري مؤثر.
الأمنية الثانية أن تستفيد القيادة الرياضية من دروس المباريات السابقة التي أقيمت في الاستاد الدولي للوصول إلى مرحلة متقدمة من التنظيم.
الأمنية الثالثة أن يتحلى من يرسو عليه المزاد بالروح الوطنية وأن يسيطر عليه الهاجس الوطني أكثر من هاجس تحقيق الربح الفاحش.
الأمنية الرابعة ألا تتكرر مأساة مباراتنا مع كوريا الجنوبية التي أقيمت منذ ثلاث سنوات تقريباً حيث استغل المتعهد الحضور الكبير وعمل بالتواطؤ مع بعض ضعاف النفوس برفع أسعار البطاقات أضعافاً مضاعفة.
الأمنية الأخيرة أن تشجع الجماهير التي ستأتي من كل أرجاء الوطن منتخب سورية بغض النظر عن اسم اللاعب الذي يرتدي القميص وبغض النظر عن النتيجة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس