عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2009 - 08:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يتابع تحضيراته للقاء الصين

تابع رجال منتخبنا استعداداتهم النهائية للقائهم المرتقب يوم الأربعاء القادم أمام نظيرهم الصيني ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية وجاءت التحضيرات عبر تمرينين في اليوم الواحد... في الثامنة صباحاً والثانية ظهراً.
أمّا عن آخر أخبار اللاعبين فقد أبعدت الإصابة اللاعب عبد الفتاح الأغا عن المنتخب الذي تعرض لتمزّق أسفل الفخذ الخلفي بما يعرف بالرباط الوحشي فيما غاب وائل عيان عن أول تمرين للمنتخب في حلب وذلك لإصابة طفيفة فيما سيلتحق جهاد الحسين بالمنتخب في الثاني عشر من الشهر الجاري كما تمّ است؟دعاء بكري الطّراب وهو متواجد الآن مع الفريق.
آراء:
عارف سلو إداري عام المنتخب: أشار إلى سبب إقامة المباراة في حلب وذلك يعود لأصالة حلب الشهباء وأصالة أهلها فضلاً عن كون حلب عاصمة كرة القدم السورية.
وعن استعدادات المنتخب أوضح السلو بأنّ المنتخب أجرى عدّة مباريات وديّة على مستوى جيد فلعبنا مع اليابان وقدمنا أداءً مرضياً وخاصةً في الشوط الثاني فيما كان أداؤنا جيد جداً في لقائي السعودية والبحرين كما أن اللاعبون لديهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة تسعد جماهير الكرة السورية.

ماهر السيد كابتن المنتخب:أعرب عن تفاؤله في هذه المشاركة وأشار إلى جهورية الفريق لما يمتلكه من مجموعة رائعة من اللاعبين وحان وقت التأهل لنهائيات آسيا خاصّةً وأن منتخبنا منذ عدّة سنوات لم يتأهل إلى نهائيات آسيا كما تمنى أن يحقق الفريق نتيجة جيدة تسعد عشاق الكرة السورية.
مصعب بلحوس:تحضيرات المنتخب واضحة للجميع وهي جيدة ومطمئنة وستنعكس هذه الأمور على أرض الميدان إن شاء الله وأشار إلى جهوزيته وجهوزية زملائه الحافظ والأزهر ولا توجد إصابات والحمد لله كما تمنى البلحوس بأنّ يكون الجمهور هو اللاعب رقم واحد لتحقيق الفوز.

وائل عيّان:تعرضت لإصابة في الكاحل الأيمن وهي إصابة خفيفة وسأشارك إن شاء الله في اللقاء الذي أتمنى أن يكون لصالحنا خاصّةً وأنّنا وصلنا إلى مرحلة متقدّمة من الجهوزية والتفاؤل يسود بين الجميع من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

عادل عبدالله:بعد الانتهاء من مرحلة الذهاب انعكس علينا ضغط المباريات بالإضافة إلى نقطة سلبية أخرى وهي تأخّر التحاق لاعبي الاتحاد بالمنتخب وذلك للسفر مع الفريق إلى المغرب ولكن الحمد لله نحن جاهزون الآن لخدمة المنتخب ونتمنى أن نخرج بنتيجة تفرح وتسعد الجماهير.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس