عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2007 - 04:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
راؤول يريد العودة إلى المنتخب

راؤول يريد العودة إلى المنتخب raul1_B.jpg


أبدى النجم الإسباني راؤول غونزاليس لاعب فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي عاد إلى أفضل مستوياته في الأسابيع القليلة الماضية، رغبته في اللعب مجدداً لمنتخب بلاده بعد غياب دام أكثر من عام بقليل.

وصرح راؤول في حوار نشرته صحيفة "بوبليكو" يوم الأربعاء قائلاً "لم أخرج (من المنتخب القومي), وبالإضافة إلى ذلك لم أجر محادثات جادة مع المدرب (لويس أراغونيس المدير الفني للمنتخب) ليخبرني من خلالها عن سبب عدم إشراكي, أتمنى العودة خاصة وأن هناك بطولة أوروبية مقبلة".

وقال المهاجم الإسباني "أعمل لألعب بشكل جيد مع فريقي وأقدم أعلى المستويات وأتمنى أن أتمكن من العودة (إلى المنتخب القومي)."

وغاب راؤول عن صفوف المنتخب الإسباني منذ أكثر من عام وكانت آخر مباراة شارك فيها مع الفريق قد انتهت بهزيمة إسبانيا أمام أيرلندا الشمالية 2-3.

وحامت شائعات حول وجود خلافات بين راؤول وأراغونيس حيث تردد أن اللاعب رفض المشاركة من مقعد البدلاء, ومع ذلك دائماً ما ينكر اللاعب حدوث هذا.

وقال راؤول "منذ أن بدأت اللعب أتمتع بثقة المدربين.. ولكنهم يعرفون أن مهمتي هي تنفيذ ما يريدونه مني, وإذا تحتم علي اللعب فإنني ألعب, وإذا وجب علي البقاء خارج الفريق فإنني أشجعه, وقد رأيتم ذلك العام الماضي, لقد لعبت جميع المباريات تقريباً ولكن في المباريات التي لم أشارك فيها شجعت الفريق وكأنني ألعب معه".

ونفى راؤول (30 عاماً) أن يكون قد اقترب من إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم.

وقال راؤول "أسمع تلك الإشاعة منذ أن كان عمري 26 عاماً, ولكنني أتمتع باحترام وإعجاب اللاعبين البارزين من زملائي وحتى من لاعبي الفرق المنافسة, إنني أشعر بذلك في كل مباراة وفي كل تدريب على مدار 13 عاماً من اللعب الاحترافي".

وأضاف المهاجم الإسباني "يجب أن أعد نفسي لتقبل انتهاء كل شيء, ولكنهم ينهون مسيرتي منذ ثلاثة أو أربعة أعوام رغم أنني ما يزال أمامي أربعة أو خمسة أعوام".

رد مع اقتباس