عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2007 - 04:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كلينسمان جاهز للعودة للتدريب




أكد مدرب المنتخب الألماني السابق لكرة القدم يورغن كلينسمان، في تصريحات نشرتها صحف ألمانية وبريطانية الأربعاء، أنه مستعد لمعاودة التدريب إذا تلقى عروضاً مناسبة، ما يغذي الشائعات حول إمكانية توليه الإشراف على تشلسي الإنكليزي أو مواطنه توتنهام.

ونقلت صحيفة "دي فيلت" الألمانية عن كلينسمان قوله: "إنني أنتظر بفارغ الصبر" العودة إلى التدريب، لقد شحنت بطارياتي وأشعر بأن الرغبة في العمل عادت إلي بشكل نهائي"، وأشارت "دايلي تلغراف" الإنكليزية إلى أن كلينسمان: "مستعد لقبول تحد جديد"، ونقلت عنه قوله "أنا مستعد لأي تحد جديد، وإنني متحمس للإشراف على أحد الفرق، وإذا وجدت الفرصة المناسبة كي أعمل مع أناس جيدين وفي بيئة جيدة فسأعود إلى التدريب".

وكان كلينسمان (43 عاماً) على رأس الجهاز الفني الذي قاد منتخب بلاده إلى المركز الثالث في مونديال 2006، بعد أن دافع كلاعب عن ألوان عدد من الأندية المحلية (شتوتغارت وبايرن ميونيخ) وأوروبية (إنتر ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي وتوتنهام الإنكليزي).

ورفض كلينسمان في آب/أغسطس الماضي منصب المدرب في تشلسي بعد أن قابل المدير التنفيذي بيتر كينيون، لكن رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو قد يدفع باسمه مجدداً إلى الواجهة رغم تعيين أفرام غرانت في هذا المنصب، ولا يزال كلينسمان أيضاً على قائمة توتنهام الذي يبحث عن بديل للهولندي مارتن يول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس