عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2009 - 09:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ريال يواصل عروضه القوية و خسارة جديدة لأتلتيكو




تابع ريال مدريد نتائجه الجيدة بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس وسحق مضيفه مايوركا 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وهو الفوز الرابع لريال مدريد بقيادة راموس في 5 مباريات في مختلف المسابقات والثالث على التوالي بعد الأول على ضيفه فالنسيا 1-صفر، والثاني على ضيفه فياريال بالنتيجة ذاتها في المرحلة السابقة، كما هو الفوز الحادي عشر للنادي الملكي الذي انتزع المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة بفارق الأهداف أمام إشبيليه الذي كان تغلب على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 3-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة.
وحذا ريال مدريد حذو إشبيليه باستغلاله تعثر فالنسيا صاحب المركز الثاني سابقاً أمام ضيفه فياريال 3-3 أمس، وقلص الفارق إلى 9 نقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة المتصدر والذي يحل ضيفا على أوساسونا لاحقاً.
وبكر النادي الملكي بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الهولندي اريين روبن في الدقيقة الثالثة، علماً بأنه كان صاحب هدف الفوز في مرمى فياريال الأحد الماضي.
وعزز القائد راؤول غونزاليز تقدم ريال مدريد بهدف ثان في الدقيقة 17 رافعاً رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم و305 أهداف في 500 مباراة مع فريقه، قبل أن يضيف المدافع الدولي سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 66.
خسارة قاسية لأتلتيكو مدريد
ومني اتلتيكو مدريد بخسارة قاسية أمام ضيفه اتلتيك بلباو 2-3.
وكان اتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل بواسطة انطونيو لوبيز في الدقيقة 15، بيد أن الضيوف نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف عبر كواكيلي كامبو (45) والفارو سوتو دومينغيز (51 خطأ في مرمى فريقه) وفرناندو لورنتي (65)، قبل أن يقلص الاوروغوياني دييغو فورلان الفارق في الدقيقة 90 رافعا رصيده إلى 12 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين.
وأكمل اتلتيكو مدريد المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه البرتغالي مانيش في الدقيقة 73.
وأنعش نومانسيا آماله في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بفوزه على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه خافيير باكيرو (8 من ركلة جزاء) وكارلوس رينا اراندا (80).
وفاز سبورتينغ خيخون على بلد الوليد بهدفين لغونزالو كارميلو (18) ودافيد بارال (36) مقابل هدف لخوسيه انطونيو غارسيا كالفو (88).
ولعب بلد الوليد بعشرة لاعبين بعد طرد البرتو ماركوس في الدقيقة 30 لتلقيه الإنذار الثاني.
وخسر ريال بيتيس أمام ملقة بهدف للكاميروني اشيل ايمانا (38) مقابل هدفين لانطونيو ابونو (18) والبرتغالي اليسو (90).
وأكمل ريال بيتيس المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد اليساندرو ميلي (23) وايمانا (68) لتلقيه الإنذار الثاني.
وتعادل راسينغ سانتاندير مع ريكرياتيفو هويلفا بهدف لجوناثان بيريرا (33) مقابل هدف لخافيير غاليغو كاموناس (42).
ويلعب لاحقاً أيضاً اسبانيول مع الميريا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس