عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2009 - 10:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بنزيمة أولوية لمانشستر يونايتد

بنزيمة أولوية لمانشستر يونايتد 2009111121326628734_
ذكرت صحيفة "ذي دايلي ميرور" البريطانية اليوم الأحد أن الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون يشكل أولوية بالنسبة لمواطنها مانشستر يونايتد لأنه سيسعى جاهداً للتعاقد معه في حزيران/يونيو المقبل.
وكشفت الصحيفة أن مدرب مانشستر الاسكتلندي أليكس فيرغسون لا يعتزم شراء عقد مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الصيف المقبل لأنه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في أكثر من مناسبة أنه يحلم باللعب مع برشلونة الإسباني.
وكان بنزيمة صريحاً بهذا الخصوص عندما قال: "أن ارتدي الرقم 9 في برشلونة؟ آمل ذلك فعلا! لطالما أحببت برشلونة، كانوا يملكون دائماً مهاجمين رائعين مثل (البلغاري) ستويتشكوف و(البرازيلي) روماريو، إنه فريق يلعب كرة جميلة وسريعة وممتعة".
ويبقى انتظار موقف رئيس ليون جان ميشال أولاس الذي يعتبر من الأشخاص الذين يستغلون اهتمام الأندية الأخرى بنجومه من أجل الحصول على صفقة "خيالية"، والوضع ينطبق على بنزيمة لأن فرق ريال مدريد وبرشلونة وميلان الإيطالي وقطب مدينة ميلانو الآخر إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي مهتمة بخدماته.
وكان تيفيز أعرب مؤخراً عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لإطالة الأخير أمد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي.
وقال تيفيز (24 عاماً) في حديث نشرته صحيفة "ذي صن" الثلاثاء: "إذا لم يقرروا شيئاً بخصوص مستقبلي، هناك أندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل أعمالي".
وأضاف: "قيل لي إن مانشستر يريد تقديم عقد جديد، لكني لست على علم بأي شيء حتى الآن من هذا القبيل، إذا عرض علي ناد آخر عقدا لمدة خمس سنوات سأدرسه بكل عناية".
وأشارت الصحيفة إلى أن تيفيز اتصل بها مباشرة من أجل وضع حد للشائعات التي أشارت إلى أن مطالبه المالية تعيق المفاوضات مع مانشستر يونايتد.
وأكد تيفيز أنه يريد البقاء مع مانشستر يونايتد، لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه فيرغسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني (33.3 مليون يورو) إلى كيا يورابشيان، وكيل أعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، إذا ما قرر ضمه بشكل نهائي إلى صفوف "الشياطين الحمر".

رد مع اقتباس