عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2009 - 11:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
قضايا عالقة في الاتحاد وأجواء حلب مثالية



ضمن معسكر منتخبنا الوطني


كما هو منتظر فقد وصل لاعبي منتخبنا الوطني إلى مدينة حلب بالوقت المحدد في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة لإكمال التحضيرات ضمن المعسكرات المتتالية لدخول التصفيات الآسيوية وحدد فندق بولمان الشهباء مكانا لإقامته المحاذي لمنشآت نادي الاتحاد
والمتطرف نوعا ما عن مركز المدينة بعيداً عن الضوضاء لتوفير أكبر قسط ممكن من الراحة للاعبينا .

حضور وغياب
الجميع وصل كما كان مخطط فيما سجلنا غياب غير متوقع للمدرب فجر إبراهيم فتسلم مساعده الكابتن عبد الحميد الخطيب زمام قيادة الأمور وحددت الحصص التدريبية على فترتين صباحي ومسائي الأول من الساعة الثامنة حتى التاسعة والثاني بعد الظهيرة من الثانية حتى الرابعة مع فسحة مسائية تم منحها للجميع ثم العودة لمكان المبيت ، هنا كان لا بد لنا من الاتصال بالكابتن فجر حوالي الساعة العاشرة ليلاً لمعرفة الأسباب الحقيقة لتغيبه فأكد بأن هناك بعض الأمور التي ما تزال عالقة باتحاد كرة القدم وتحتاج إلى حل وهو مازال بدمشق حيث يسعى لتذليلها فودعناه على أمل انتظار ما ستتمخض عنه الأوضاع .

قضايا عالقة
في صباح اليوم الثاني السبت فوجئنا بحضور الكابتن فجر مع اللاعبين لأداء المران الأول الصباحي فاستبشرنا خيراً وكان طبيعياً أن نحاوره قليلاً لمعرفة ما يجري فأشار إلى أن تأخره عن الحضور يوم أمس يعود لاتفاق مبدئي كان من المفترض أن يجمعه مع رئيس اتحاد كرة القدم السيد أحمد جبان على طاولة واحد لتسوية بعض القضايا المهمة العالقة التي تنتظر البت بها لوضع النقاط على الحروف و لم يشأ الإفصاح عنها بهذا الوقت كون الاجتماع لم يحصل بينهما .

انضباط وتقيد
وحول انتقاد بعض الصحف لحالات خلل قالت أنها رصدتها عبر خلاف بين المدرب وبعض اللاعبين وذهبت إلى ما هو أبعد من هذا معترفة بان هناك فلت وعدم انضباط وسهر للبعض ليلاً دحض الكابتن فجر جميع تلك المزاعم وتابع نحن حضرنا يوم الجمعة مساء فكيف لاحظوا ذلك ! الكلام عار عن الصحة والأمور تسير وفق البرنامج والنظام المتبع والكل متقيد به حرفياً وتحت السيطرة ولاعبينا خارج القطر ملتزمين ولا يسهرون فكيف بك هنا وعلاقتنا مع الجميع تسودها المحبة والاحترام المتبادل وما يقال بعيد جداً عن أجواء المنتخب .

غزة بالقلوب
وأكد بان جميع أبواب الملعب مفتوحة لجماهير حلب وباقي المحافظات لمتابعة لاعبي الوطن على الطبيعة بغية تحفيزهم وتشجيعهم خلال فترة الاستعداد والمباراة سيتم تخصيص رعيها لصالح ضحايا إخواننا الفلسطينيين بغزة فهم في قلوبنا و نرحب بأي وقت كان ومستعدين لتلقي الملاحظات وتقبل أي نقد بناء .

ميدانياً ونظرياً
تمارين يومي السبت والأحد ارتكزت بالفترة الصباحية على الناحية البدنية وبالأخص القوة من حيث التسديد على المرمى فيما شهدنا مساءً انحصارها بالجانب التكتيكي والتكنيكي من خلال خطة وأسلوب اللعب الذي سيعتمده منتخبنا وهو ما عمل عليه الجهاز الفني على أن يتم إتباع نهج وطرق جديدة اليوم وغداً إضافة لتخصيص بعض الدروس النظرية للاعبين ومشاهدة مباريات منتخب الصين الأخيرة ضمن جولته في المنطقة العربية لتعرف عليه بشكل أكبر .

نجاح بالاختيار
وظهر على مدربنا التفاؤل في سياق حديثه واصفاً الأجواء بحلب بأنها ( حلوة ) جيدة وايجابية وهو مرتاح ولا يوجد أي ملاحظات وحول سؤالنا له إن كان له دور في مكان تحديد إقامة اللقاء بإستاد حلب الدولي قال :على الإطلاق ولم يكن هناك أي تواصل واتفاق وبصراحة اتحاد كرة القدم هو من قرر وتولى ذلك وأرى بأنه نجح في اختياره فحلب لها مكانة كبيرة ضمن خارطة كرة القدم السورية .

ردة فعل
اللاعبين جميعهم التحقوا بالمعسكر باستثناء جهاد الحسين المتوقع وصوله اليوم مع غياب وائل عيان وعبد الفتاح الأغا للإصابة لكن العيان ملتزم مع البقية وتحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب كي يعالج ويعاد تأهيله بأسرع وقت ممكن ولم يقبل الاعتذار المقدم من قبل اللاعب محمود آمنة نظراً لمكانته والحاجة الملحة له .

عين الوطن
- تقيد ملحوظ بالتوقيت لمنتخبنا وانضباط منقطع النظر من حيث الحضور وبدء التدريب والعودة إلى الفندق ضمن التوقيت المحدد كعقارب الساعة تماماً التي لا تخطئ وهكذا تدار الأمور على عكس بعض فرقنا التي تعمها الفوضى بكل شيء .

- انتظام واضح باللباس الخاص أثناء الحصص التدريبية وتحرك دائم لمدربنا في المستطيل الأخضر ضمن كوكبة اللاعبين يوجه ويرشد وينبه كما تسمع صوته يصدح طوال الساعتين دون انقطاع مع تسابق بين الجميع لتنفيذ كل ما يطلب منهم ليثبت كل تفوقه .

- حدد ساعة كاملة للصحفيين الذي يرغبون بمقابلة اللاعبين والجهاز الفني لمنتخبنا والحديث معهم لمتابعة كافة الأحداث والأخبار اليومية من الساعة الحادية عشر حتى الثانية عشر ظهراً وطبعاً بمكان الإقامة .

- عملية صيانة وتنظيف تابعناها خلال تواجدنا لمضمار ومدرجات الملعب ( الكراسي ) حيث علمنا أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات لتولي هذه المهمة قبل وبعد كل مباراة ستقام بكلى الملعبين ( الحمدانية والإستاد الكبير ) وهناك خطة عمل بالأيام القريبة لتجهيز المشالح الخاصة باللاعبين والحكام وتكييفها لتتضمن جميع وسائل الراحة كما في ملاعب أوربا عبر أحد المهندسين المختصين وستمتد لدوريات المياه ومرافقها أيضاً .

حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المنتدى بتاريخ 11-01-2009 الساعة 11:58
رد مع اقتباس