عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2007 - 05:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بايرن ميونيخ يحافظ على الصدارة

بايرن ميونيخ يحافظ على الصدارة bayern11_B.jpg






دك بايرن ميونيخ شباك ضيفه إينرجي كوتبوس متذيل الترتيب بخمسة أهداف دون مقابل، ثلاثة منها لهدافه الجديد ميروسلاف كلوزه، فيما استعاد شتوتغارت البطل شيئا من مستواه بفوزه على ضيفه بوخوم 1-صفر يوم الأربعاء في ختام المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وحافظ بذلك بايرن ميونيخ على الصدارة بفارق 3 نقاط عن مطارده باير ليفركوزن الذي واصل عروضه المميزة وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه نورمبرغ بطل الكأس بهدفين سجلهما ستيفان كيسلينغ في الدقيقة 40 والسويسري ترانكويو بارنيتا في الدقيقة 76، مقابل هدف للسلوفاكي ماريك مينتال سجله في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

على ملعب "آليانز ارينا"، كاد إينرجي الذي خاض المباراة بقيادة مساعد المدرب توماس هوسمانغ بعد إقالة المدرب بيرتريك، يفاجئ جماهير الفريق البافاري منذ الدقيقة الرابعة عندما سدد البولندي ماريوس كوكييلكا كرة صاروخية من خارج المنطقة إلا أنها مرت بجانب قائم الحارس العملاق أوليفر كان.

ورد الفريق البافاري بمحاولتين من خارج المنطقة أيضا، الأولى في الدقيقة السادسة عبر الهولندي مارك فان بوميل والثانية عبر مارسيل يانسن في الدقيقة الثامنة، دون أن يجدا طريقهما إلى الشباك، والأمر نفسه بالنسبة للاعب إينرجي كوتبوس الألباني إيفرين سكيلا الذي اجبر الحارس كان على التدخل ببراعة لإنقاذ المضيف في الدقيقة 15.

وفرض الفريق البافاري إيقاعه وهدد مرمى ضيفه في أكثر من مناسبة عبر فان بوميل والفرنسي فرانك ريبيري والتركي حميد التينتوب والبلجيكي دانيال فان بويتن، لكن الحارس البوسني توميسلاف بوبليكا تدخل ببراعة ليحرم بايرن ميونيخ من افتتاح التسجيل في الشوط الأول.

واستمرت معاناة رجال المدرب أوتمار هيتسفيلد أمام ضيوفهم والحارس بوبليكا في الشوط الثاني حتى جاء الفرج في الدقيقة 59 عبر الهداف كلوزه الذي حول ركلة حرة نفذها ريبيري داخل شباك الضيف.

وسمح هدف كلوزه لبايرن ميونيخ بالتحرر من حبكة دفاع المضيف فأضاف الأرجنتيني مارتن ديميكيليس الهدف الثاني في الدقيقة 63 بتسديدة من مسافة قريبة اثر تمريرة من فان بويتن.

ثم ضرب بايرن ميونيخ مجددا وهذه المرة في الدقيقة 69 عبر هدافه الجديد الأخر الايطالي لوكا طوني الذي رفع رصيده هذا الموسم إلى 5 أهداف، قبل أن يهز كلوزه شباك بوبيلكا للمرة الثانية في الدقيقة 75 ثم الثالثة في الدقيقة الأخيرة، رافعا رصيده إلى 8 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب "غوتليب دايملر شتاديون"، استعاد شتوتغارت البطل شيئا من توازنه بعد خسارته أمام رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا وفيردر بريمن في الدوري المحلي، بفوزه على ضيفه بوخوم بهدف وحيد سجله روبرتو هيلبرت في الدقيقة 50.

وفي بقية المباريات، سقط إينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه كارلسروه بهدف سجله مايك فرانتز في الدقيقة 51، كما خسر أرمينيا بيليفيلد أمام ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما المجري تسابولكز هوتزي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء والبرتغالي سيرجيو بينتو قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

رد مع اقتباس