عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2009 - 06:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
دل بييروبالاختصاص يقود يوفنتوس للفوز على سيينا

دل بييروبالاختصاص  يقود يوفنتوس للفوز على سيينا


قاد صانع الألعاب الدولي المخضرم اليساندرو دل بييرو فريقه يوفنتوس إلى الفوز على سيينا بتسجيله الهدف الوحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب الأولمبي في تورينو الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.
وبهذا الفوز، قلّص يوفنتوس الفارق بينه وبين انتر ميلان المتصدر إلى أربع نقاط.
وسجل دل بييرو الهدف السابع له هذا الموسم في الدقيقة 33 من ركلة حرة مباشرة من 20 متراً رافعا رصيده إلى 253 هدفاً مع فريق "السيدة العجوز" في جميع المسابقات وتساوى مع نجم بولونيا انجلو سكيافيو في المركز الثاني بين اللاعبين الأكثر تسجيلاً مع فريق واحد في تاريخ الكرة الإيطالية، فيما يحتل المركز الأول نجم انتر ميلان السابق جوزيبي مياتزا برصيد 282 هدفا.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة مقابل 43 لانتر ميلان الذي كان سقط في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري 1-1 أمس السبت في افتتاح المرحلة.

تعادل روما وميلان

وانتهت مباراة القمة بين روما وميلان بالتعادل 2-2 بثنائيتين للمونتينيغري ميركو فوسينيتش والبرازيلي الكسندر باتو.
ولعب الدولي الإنكليزي ديفيد بيكهام أساسياً في أولى مبارياته مع ميلان منذ انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر قادماً من لوس انجلوس غالاكسي الأميركي، 88 دقيقة قبل أن يترك مكانه للدولي الفرنسي ماتيو فلاميني.
وكان روما البادئ بالتسجيل بواسطة فوسينيتش اثر تلقيه كرة عرضية من النروجي يون ارنه ريزه داخل المنطقة فتلاعب بالمدافع التشيكي ماريك يانكولوفسكي وتابعها على يسار الحارس كريستيان ابياتي (22).
وأدرك ميلان التعادل عندما توغل كاكا داخل المنطقة ومرر كرة إلى مواطنه الكسندر باتو فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (48).
ومنح باتو التقدم لميلان عندما تلقى كرة في العمق وتوغل داخل المنطقة ولعبها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرازيلي دوني (53) رافعا رصيده إلى 8 أهداف.
ونجح فوسينيتش في إدراك التعادل برأسه سابحاً من مسافة قريبة واسكن الكرة على يسار ابياتي (72).
وعزز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 34 نقطة مقابل 24 لروما الذي يملك مباراة مؤجلة مع سمبدوريا.

وصعد نابولي إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كاتانيا بهدف وحيد سجله كريستيان كاجيو في الدقيقة 80.
ورفع نابولي رصيده إلى 33 نقطة بفارق الأهداف خلف ميلان مستغلاً خسارة فيورنتينا الرابع سابقاً أمام ضيفه ليتشي 1-2.
وكان ليتشي البادئ بالتسجيل بواسطة الاوروغوياني غييرمو غونزالو جياكومازي في الدقيقة السادسة ورد فيورنتينا مدركاً التعادل في الدقيقة 24 عبر البرازيلي فيليبي ميلو، قبل أن يمنح الأرجنتيني خوسيه انياسيو كاستيو التقدم مجدداً للضيوف في الدقيقة 28.
لاتسيو ينتزع فوزاً ثميناً

وانتزع لاتسيو فوزاً ثمينا من مضيفه ريجينا 3-2 وعزز موقعه في المركز السابع بفضل ثلاثية (هاتريك) لمهاجمه الدولي المقدوني غوران بانديف رافعاً رصيده إلى 8 اهداف على لائحة الهدافين.
وتقدم ريجينا بهدف لمهاجم لاتسيو السابق برناردو كورادي في الدقيقة الرابعة رافعاً رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم، بيد أن لاتسيو رد بثنائية لبانديف في الدقيقتين 14 و22.

ونجح ريجينا في إدراك التعادل عبر فرانشيسكو كوتزا في الدقيقة 63، قبل ان ينجح بانديف في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76.

وحقق باليرمو فوزاً بشق النفس على ضيفه أتلانتا 3-2.
وتقدم باليرمو بهدفين لفابريتسيو ميكولي (22) والاسترالي مارك بريشيانو (39)، ورد اتالانتا بهدفين في الشوط الثاني عبر سيرجيو فلوكاري (65) رافعا رصيده إلى 9 أهداف على لائحة الهدافين، والبرازيلي ادريانو فيريرا بينتو (78)، قبل أن يسجل الأوروغوياني اديسون كافاني هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 رافعا رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم.

وتعادل بولونيا مع كييفو 1-1. تقدم كييفو بهدف لسيرجيو بيليسييه (43)، وأدرك بولونيا التعادل بواسطة ماركو دي فايو من ركلة جزاء في الدقيقة 45.
وأكمل بولونيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكونغولي الديموقراطي الأصل البلجيكي الجنسية غابي مودينياغي في الدقيقة 81.

وتعادل أيضاً اودينيزي مع سمبدوريا 1-1. وكان سمبدوريا البادئ بالتسجيل بواسطة جنارو دلفيكيو في الدقيقة 57، وأدرك ماوريتسيو دوميتزي التعادل في الدقيقة 62.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس