عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2009 - 07:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
إنتر ويوفنتوس يستهلان مشوارهما في الكأس

إنتر ويوفنتوس يستهلان مشوارهما في الكأس


يبدأ إنتر ميلان بطل الدوري في المواسم الثلاثة الماضية وصاحب المركز الأول في الترتيب الحالي، ومطارده يوفنتوس مشوارهما في مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم فيلعب الأول على أرضه مع جنوى الثلاثاء فيما يستضيف الثاني على ملعبه أيضاً كاتانيا الأربعاء.
في المباراة الأولى، تصب الترشيحات في خانة إنتر ميلان وصيف بطل المسابقة (2007 و2008) وحامل لقبها (2005 و2006)، قياساً على الفارق الكبير بينه وبين ضيفه على مختلف الصعد بدءاً من اللاعبين وانتهاء بالميزانية، لكن بدايته في العام الجديد ليست مطمئنة حيث اكتفى بعد 8 انتصارات متتالية بالتعادل 1-1 مع كالياري صاحب المركز الثالث عشر والذي قبع في المركز الأخير مراحل عدة في بداية الدوري، في حين حقق جنوى فوزاً عريضاً على تورينو 3-صفر السبت، وهو يحتل المركز السادس.
وإذا صدقت التوقعات وتحقق فوز إنتر ميلان، يتعين عليه أن يواجه في ربع النهائي في 21 الحالي حامل اللقب ضيفه روما في قمة مبكرة ستكون إعادة للنهائي في المواسم الأربعة الماضية حيث فاز الإنتر في 2005 و2006، وروما في 2007 و2008.
وفي اللقاء الثاني، يتقابل يوفنتوس مع ضيفه كاتانيا صاحب المركز التاسع في بطولة الدوري ولن تكون مهمته سهلة رغم عودة الحارس الأصلي جانلويجي بوفون إلى صفوفه في المنافسات الرسمية بعد غياب امتد من بداية تشرين الأول/أكتوبر اثر إصابة عنيفة في الفخذ الأيمن.
وفي حال تأهله، يلتقي يوفنتوس في ربع النهائي مع ضيفه نابولي رابع ترتيب الدوري في 4 شباط/فبراير، فيما يلتقي في 21 الحالي أيضاً أودينيزي مع سمبدوريا، وفي 22 منه لاتسيو مع تورينو.
يذكر أن 6 من مباريات ثمن النهائي أقيمت في 16 و17 كانون الأول/ديسمبر الماضي ففاز أودينيزي على ريجينا بركلات الترجيح 8-7 (الوقت الأصلي صفر-صفر)، وسمبدوريا على أمبولي (درجة ثانية) 2-1، ونابولي على سالرنيتانا (ثانية) 3-1، وروما على بولونيا 2-صفر، وخسر ميلان أمام لاتسيو 1-2، وفيورنتينا أمام تورينو صفر-1.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس