عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2007 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إيتو سيعود في غضون خمسة أسابيع

إيتو سيعود في غضون خمسة أسابيع eto_B.jpg

يعتزم المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم العودة للمشاركة مع ناديه في المباريات مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم بعد التعافي تماماً من الإصابة.

وأوضحت صحيفة "مارك أند سبورت " الإسبانية الرياضية في موقعها على الانترنت الأربعاء أن إيتو يأمل في العودة للمشاركة مع فريقه في غضون خمسة أسابيع.

وأصيب إيتو بتمزق في العضلة الأمامية لفخذه الأيمن خلال المشاركة مع برشلونة أمام إنتر ميلان الايطالي في أواخر آب/أغسطس الماضي.

وأجرى إيتو عملية جراحية في أول أيلول/سبتمبر وأشيعت مخاوف من إمكانية غيابه عن الملاعب لمدة أربعة شهور كاملة. ولكن بدا أن عملية تأهيل اللاعب بدنياً تسير بشكل أفضل مما كان متوقعاً.

ويأمل إيتو في بدء التدريب الجماعي مع زملائه في غضون ثلاثة أسابيع ويعتزم أن يستأنف المشاركة مع الفريق في المباريات من خلال لقاء رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويعتزم إيتو أيضاً المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها غانا من 20 كانون الثاني/يناير إلى 10 شباط/فبراير المقبلين.

رد مع اقتباس