عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2009 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
اراء بعض المدربين بالمنتخب

عماد دحبور (مدرب حطين )
أشار إلى وجود بعض الثغرات ونقاط الضعف التي تتمثَّل في خط الدفاع وقلة الانضباط والاتكالية من بعض اللاعبين، وخاصة في الدقائق الأخيرة، وتوقَّع "دحبور" أن تنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني السوري بهدف وحيد.
فاتح زكي (مدرب الطليعة)
"إذا قدم المنتخب نفس الأداء الذي قدمه في المباريات التدريبية، فإن النتيجة ستكون إيجابية، ومنتخبنا متكامل العناصر، والحالة المعنوية للفريق واللاعبين جيدة وستخدم الفريق، وعلى الرغم من أن المنتخب الصيني فريق جيد، إلا أن أسوأ الامور هي أن تنتهي المباراة بالتعادل".
نزار محروس (مدرب الوحدة)
" لقد رأينا في الفترة الأخيرة أن منتخبنا متكامل الصفوف ويضم بين صفوفه عناصر جيدة ولكن يبقى الموضوع التكتيكي للفريق وأعتقد أن المدرب وضع التكتيك المناسب. في المقابل، يبقى الفريق الصيني فريقاً جيداً وهو فريق شاب وعلينا أن لا نستهين به وأتوقع أن يكون الفوز من نصيب فريقنا".
أحمد الشعار (مدرب الشرطة)
يعتبر أن المنتخب السوري أفضل من المنتخب الصيني المتشكل حديثاً على عكس المنتخب الوطني الذي يمتلك عناصر الخبرة، لكن أشار الشعار إلى أن نقطة الضعف التي ستواجه المنتخب السوري هي الدفاع وخاصة وقف الهجمات المرتدة ، وتوقع الشعار فوز المنتخب السوري بهدف وحيد.
عبد القادر كردغلي
وصف المنتخب بأنه جيد جداً، ويضمُّ خيرة لاعبي سورية، مع إمكانية انضمام لاعبين جدد من العناصر الشابة.. كما أنَّ اللاعبين تأقلموا مع فجر إبراهيم، وتسجَّلُ هذة النقطة للمنتخب السوري، وأما عن نقاط الضعف فقد وجدها كردغلي في أنَّ المنتخب لايغيِّر أسلوبه أثناء مجريات المباراة على الرغم من تغيير نتيجة المباراة، وتوقَّع الفوز لمنتخبنا.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس