عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2009 - 12:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
ستة لاعبين في الاتحاد بــين البقــاء والرحيــل والعــودة


يتلوّن مشهد الكرة الاتحادية هذه الأيام وخاصة أننا نعيش فترة استراحة المحارب بين الذهاب والإياب. فإذا كانت تفاصيل هذا المشهد بعيدة عن الصفيح الساخن فلا شك أن الألوان لاتبدو مستقرة وتتأرجح بين الهدوء الحذر والفتور إلى حين انجلاء الصورة كاملة حين يكون الاتحاد متأهباً لمباراة المجد المؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة »الأخيرة« من الإياب وتلك المباراة باعتقادنا ستكون نقطة الانطلاقة الأساسية للفريق نحو بدء إياب أكثر تفوقاً واستقراراً.
الاتحاد بعد خروجه من دوري أبطال العرب لاشك أنه مرّ ولو بأيام قليلة بالإحباط ومرحلة انعدام التوازن »معنويا« على الأقل.. لكن الأيام الستة التي قضاها اللاعبون في إجازة وابتعاد تام عن التدريب وأجوائه بعد تعب كبير، وقبل أن يعودوا إلى التدريب »أمس الأول الأحد« جعلت هذه الأيام اللاعبين يتخلصون ولو قليلاً من شوائب وألم الخروج من المنافسة بالدوري العربي.
وإذا كانت أمور الفريق »جماعيا« تبدو شبه مستقرة وليست هناك مشكلة كبيرة يمكن أن تلقي بظلالها على واقع الفريق.. فإن ثمة أموراً فردية تخص مجموعة من اللاعبين لابد من المرور عليها سريعاً:
ـ العرض الخارجي الذي تلقاه محمود آمنة من الترسانة المصري سيكون الأبرز على طاولة الإدارة لاسيما إذا علمنا أن لدى الآمنة رغبة كبيرة في تحقيق الانتقال من أجل مكاسب كثيرة وكبيرة ومن أهمها حاجته للاستقرار النفسي المرتبط بالحالة العائلية من جهة كونه متزوجاً من مصرية ثم الحالة الخاصة التي يعيشها داخل الفريق.. وفهمكم كفاية.
ـ فترة الاستراحة لابد أن تشمل إعادة تأهيل اللاعبين بكري طراب وعبادة السيد من كافة النواحي للعودة إلى الفورمة واستعادة مافقداه في مشوار الذهاب لأن الإياب ثم مشوار الكأس يتطلبان عدداً كبيراً من اللاعبين الجاهزين.
ـ لابد من وضع حد نهائي لشيء اسمه »أتوبونغ« فالكرة الاتحادية وكل من حولها وعشاقها لا أعتقد أنهم اجتمعوا مرة على كلمة واحدة كما اجتمعوا اليوم على وصف صفقة أتوبونغ بالفاشلة مع »مرحى« أيام كنا نأخذها أطفالاً في المدرسة الابتدائية!! مع بقاء السؤال المشروع لماذا تبقى الصفقة قائمة؟
ـ يلي ذلك مباشرة صوابية البحث عن المهاجم الموعود بديلاً عن »أتوبونغ التحفة« وكون الهجوم الاتحادي أساساً يحتاج إلى رأس حربة صريح يسجل من أشباه الفرص.. وذلك لايتعارض مع نجاح غوميز في الاختبارات في كاراكاس من عدمها.. وهنا تبرز قضية جديدة: هل يعود غوميز إلى الاتحاد إذا فشل هناك، وماذا يحتفظ بداخله من مواقف؟ وهل ذلك سيخلق فترة هدنة وتمهل في البحث عن لاعب بديل إلى حين يبت غوميز أمره بنفسه.
ـ لاتنسوا مدافعكم المهاجم المميز أيمن صلال فهو يحمل موهبة كبيرة ولديه صفات المدافع المتمكن والمهاجم القادر على صنع الأهداف وتسجيلها، و»يساريته« تدل على أناقة كاملة وفكر ناضج وحس كروي رفيع المستوى.. وإن كانت إصابته حدثت معه صيف العام المنصرم مع المنتخب المدرسي فذلك لايعني إهماله لأن دفاعه عن ألوان المنتخب واجب وطني لايحتمل التخلف.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس