عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-01-2009 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
كيف لعب وليام أمس مع الاتحاد ؟!

جدلٌ كبيرٌ أُثير خلال اليومين الماضيين، حول لاعب نادي الاتحاد الأمريكي وليام كلاي، الذي ما كاد يوجد نفسه في الفريق كمسدِّد متميِّز، حتى جاء فاكس من اتحاد السلة إلى نادي الاتحاد يؤكِّد فيه أنه لايُسمح بلعب وليام في الدوري السوري، سواء مع الاتحاد أم مع غيره من الأندية، بداعي أنه سبق له اللعب مع النادي الأهلي القطري، الذي أرسل بدوره كتاباً للاتحاد السوري بكرة السلة، يوضح فيه ملاحقته الجزائية للاعب وليام، على أساس أنه لم يفِ بالعقد المتفق عليه.
- نادي الاتحاد الذي وجد نفسه في أزمة غير متوقَّعة، اتصل على الفور بوكيل اللاعب وليام، وسأله عن حقيقة وضعه، ليؤكِّد له الأخير أنَّ وليام كان يلعب مع ناد أمريكي قبل قدومه إلى الاتحاد، وبالتالي فإنَّ القطريين يفترض تواصلهم مع الاتحاد السوري، وبالتالي لو كان وليام مخالفاً لما لعب في أمريكا بعد مغادرته قطر.
- هذا الكلام تفهَّمه الدكتور حازم السمان- رئيس اتحاد السلة، وسمح بمشاركة وليام في مباراة الجلاء التي جرت أمس، وذلك ضماناً لحق النادي بوجود لاعب أجنبي في صفوفه ودوره في تحقيق التوازن الفني في الملعب، على أن يبرز براءة ذمة نظامية من آخر نادٍ لعب له “ويلي بعيش كتير بيشوف كتير”.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس