عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-01-2009 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني مع الصين

أقيم ظهر امس في فندق شهباء الشام المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الصيني ضمن الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس آسيا 2011 ، وجرى بحضور مدرب المنتخب الصيني ين تاي وكابتن المنتخب لي تو ومدرب منتخبنا فجر ابراهيم وكابتن المنتخب ماهر السيد .
مدرب منتخبنا الوطني فجر ابراهيم قال : المباراة الافتتاحية دوما ً تكون صعبة مهما كانت هوية المنافس ، تحضير منتخبنا اقتصر على أداء مباراتين وديتين مع السعودية والبحرين ثم معسكر داخلي قصير لستة أيام ، ومع ذلك أنا راض ٍ عن مستوى اللاعبين واندفاعهم ورغبتهم بتحقيق حضور طيب أمام الصين ، الإصابات تشكل قلقا ً كبيرا ً لنا حيث أصبحت قائمة المصابين تضم : عبد الفتاح الآغا وعبد القادر دكة ووائل عيان وعادل عبد الله إضافة لغياب محمود آمنة الذي يمر بحالة نفسية صعبة لظروف قاهرة .
وتمنى مدرب منتخبنا من الجميع أن يكونوا واقعيين ومنطقيين في تقييمهم للمباراة لأن الفريق ممكن أن يقدم الأداء ولا يحقق النتيجة والعكس صحيح .
مدرب منتخب الصين ين تاي قال : المنتخب الذي ندخل به هذه المنافسة جديد ومتوسط أعمار عناصره 22 عاما ً فهو أشبه بمنتخب أولمبي ، ولذلك فاللاعبون ليس لديهم الانسجام المطلوب حتى الآن ، شاهدت الفريق السوري وهو يمتلك عدد من اللاعبين المهاريين ويجيد الوصول إلى مرمى الخصم بأقل عدد من التمريرات في الهجوم المرتد ، المنافسة في المجموعة قوية والمنتخبات الأربعة لها حظوظ في التأهل ، طموحنا تحقيق نتيجة إيجابية في حلب وأرى أن المباراة ضمن استعداد المنتخب لوجود مباراتين فقط خلال هذه الفترة ثم توقف طويل لذلك المباراة تنافسية واستعدادية في الوقت ذاته .
كابتن منتخب سورية ماهر السيد قال : معنويات اللاعبين بشكل عام مرتفعة ، أنا سعيد للعب أمام جمهور حلب المميز الذي دائما ً ما يقدم دفعا ً معنويا ً للاعبين ، المباراة صعبة لكن هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية وهي الفوز وليس التعادل .
كابتن منتخب الصين لي تو : هذه المرة الثانية التي ألعب فيها مباراة في سورية والأولى كانت في التصفيات الأولمبية لأثينا 2004 وفاز يومها المنتخب السوري ( 3 – 2 ) ، لدي فكرة عن تطور الكرة السورية وهي تمتلك لاعبين مميزين وليس سهلا ً تحقيق الفوز على الفريق السوري في أرضه ، نأتي بفريق شاب جديد وسنحاول الخروج بأقل الأضرار .
أجواء
* بعد نهاية المؤتمر الصحفي جرى المؤتمر الفني وخلاله تقرر أن يرتدي منتخبنا اللباس الأحمر والمنتخب الصيني اللباس الأبيض والحكام اللباس الأسود .
* اكتشف مراقب المباراة وجود نقص بطاقتين من البطاقات الرسمية للمنتخبين وكانتا لحارس منتخبنا مصعب بلحوس وللاعب من المنتخب الصيني والخطأ من الاتحاد الآسيوي رغم وجود أسماء اللاعبين في القائمة الرسمية ، ورفض مراقب المباراة مشاركة اللاعبين في المباراة دون أخذ الإذن من الاتحاد الآسيوي وسيتضح ذلك صباح غد والأمور لا تدعو للقلق .
* وافق الاتحاد الآسيوي على طلب اتحادنا للوقوف دقيقة صمت قبل بداية المباراة حدادا ً على أرواح شهدائنا في غزة ، كما تجري اتصالات للسماح للاعبي منتخبنا بوضع شرائط سوداء على القمصان .
* حضر المؤتمر الصحفي 15 إعلاميا ً من الصين و3 زملاء إعلاميين محليين !
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس