عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2009 - 12:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
يوفنتوس يبلغ دور الثمانية في الكأس



واصل يوفنتوس مشواره نحو لقبه الأول في مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم منذ عام 1995 وتأهل إلى الدور ربع النهائي بتغلبه على ضيفه كاتانيا 3-صفر اليوم الأربعاء على الملعب الاولمبي في تورينو.
سجل ماركو ماركيوني (4) وسيباستيان جوفينكو (68) والقائد اليساندرو دل بييرو (71) اهداف يوفنتوس الذي يصارع على ثلاث جبهات هذا الموسم.
وسجل دل بييرو اليوم هدفه الـ254 مع فريق "السيدة العجوز" في جميع المسابقات فتفوّق على نجم بولونيا انجيلو سكيافيو وانفرد في المركز الثاني بين اللاعبين الأكثر تسجيلاً مع فريق واحد في تاريخ الكرة الإيطالية، فيما يحتل المركز الأول نجم إنتر ميلان السابق جوزيبي مياتزا برصيد 282 هدفاً.
ولحق يوفنتوس إلى ربع النهائي باودينيزي وسمبدوريا ونابولي ولاتسيو وتورينو وروما حامل اللقب وانتر ميلان الذي يتصارع معه على لقب الدوري المحلي.
يذكر أن يوفنتوس يحمل الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب في مسابقة الكأس مشاركة مع روما ولكل منهما تسعة ألقاب، إلا أن فريق "السيدة العجوز" فاز باللقب لآخر مرة عام 1995.
ويلتقي يوفنتوس في ربع النهائي مع ضيفه نابولي رابع ترتيب الدوري في 4 شباط/فبراير، فيما يلتقي في 21 الحالي أيضاً اودينيزي مع سمبدوريا، وفي 22 منه لاتسيو مع تورينو، على تكون الموقعة الأبرز بين إنتر ميلان وضيفه روما في 21 كانون الثاني/يناير الحالي في قمة مبكرة ستكون إعادة للنهائي في المواسم الأربعة الماضية حيث فاز إنتر في 2005 و2006، وروما في 2007 و2008.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس