عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2009 - 08:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو يسجل (cr9) تمهيداً لانتقاله إلى ريال مدريد



سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي علامته التجارية الجديدة والتي تحمل أول حرفين من اسمه إلى جانب الرقم 9، الأمر الذي أثار مخاوف من احتمالية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ويشتهر رونالدو الذي توج بلقب أفضل لاعب في العالم مؤخراً بعلامته (CR7) التي تدل على اسمه ورقمه في فريق مانشستر، لكن صحيفة " ذا صن" الإنجليزية كشفت أن رونالدو سجل علامته التجارية الجديدة (CR9) الشهر الماضي رسمياً ليستخدمها لبيع البضائع أو كاسم لمطعم أو حانة.

وبما أن راؤول غونزاليس النجم الأول لنادي ريال مدريد يحمل الرقم 7، فإن رونالدو سيحمل الرقم 9 في حال قدومه للنادي الملكي، الذي طارده كثيراً في الصيف الماضي، مقدماً مبلغ 85 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، بالإضافة إلى منحه 220 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي أي أكثر من ضعف ما يتلقاه حالياَ، لكن إصرار مدربه أليكس فيرغسون أحبط جميع هذه المحاولات.

وبالإضافة إلى تسجيل (CR9) كعلامة تجارية من قبل وكيله خورخي مينديز في المعهد الوطني للملكية الصناعية في لشبونة؛ تعاقد رونالدو مع "بنك البرتغال" ليمنحهم حقوق تسويق هذه العلامة إذا ما ذهب لإسبانيا، كما كشف رونالدو أنه بدأ بتعلم اللغة الإسبانية.

ومن جانب آخر، تحدث رونالدو للمرة الأولى عن الحادث التي تعرض له مؤخراً والذي نجا منه بأعجوبة بعد أن تحطمت سيارته الفيراي التي يبلغ سعرها 350 ألف داخل نفق، وقال:" أشكر الله كثيرا على خروجي سالماً من هذا الحادث".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس