عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2009 - 08:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كاكا يؤكد أنه باق مع ميلان رغم العرض الخيالي من مانشستر سيتي

كاكا يؤكد أنه باق مع ميلان رغم العرض الخيالي من مانشستر سيتي


أكد الدولي البرازيلي كاكا استمراره مع ناديه الحالي ميلان الإيطالي رغم العرض الخيالي الذي تلقاه للانتقال إلى مانشستر سيتي وذلك لأنه يريد أن يلعب طيلة مسيرته مع الأول حسب ما أعلن الأربعاء لوسائل الإعلام الايطالية ردا على ما ذكرته نظيرتها البريطانية في وقت سابق.
وذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان المالكين الاماراتيين لمانشستر سيتي مستعدون لدفع 100 مليون يورو (رقم قياسي) الى ميلان للتعاقد مع كاكا.
واوضحت المصادر ذاتها ان النجم البرازيلي سيتقاضى راتبا اسبوعيا بقيمة 500 الف جنيه استرليني (550 الف يورو) ما يجعله اللاعب الاعلى راتبا في الدوري الانكليزي الممتاز.
وجاء الرد من كاكا الذي قال ل"ميدياسيت" التي يملكها سيلفيو برلوسكوني "هدفي في المستقبل ان اصبح قائد هذا الفريق (ميلان). اعي تماما ان هناك تراتبية وهناك امامي الان (القائد الحالي باولو) مالديني و(ماسيمو) امبروزيني لكن بعد ذلك...".
ولم يرفض كاكا (26 عاما) صراحة العرض الذي تقدم به مانشستر سيتي لكنه اكتفى بالتأكيد انه سعيد في ميلان الذي يربطه به عقد يمتد حتى عام 2013. يذكر ان اغلى صفقة في التاريخ هي انضمام الفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد الاسباني عام 2001 مقابل 77 مليون يورو.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس