عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2009 - 08:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
خليفة كاكا في طريقه إلى ريال مدريد




سلّطت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني جلّ اهتمامها مؤخراً على موهبة برازيلية جديدة قادمة بقوة نحو الملاعب الأوروبية، في محاولة أخيرة منها للتعاقد مع لاعب يستطيع المشاركة بدوري أبطال أوروبا قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.
وذكرت بعض الصحف الإسبانية صباح اليوم أن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد أرسل مندوبين عن الإدارة للتحدث مع إدارة نادي ساوباولو البرازيلي للتعاقد مع اللاعب الشاب ولينغتون أبارسيدو صاحب الـ 17 عاماً.
وكشفت الصحف أن ولينغتون يعتبر أحد المواهب الواعدة في البرازيل إذ يقدم حالياً مع ناديه أداءً أكثر من رائع مع فريقه، حيث يشغل مركز صانع ألعاب متقدم كمواطنه ريكاردو كاكا نجم ميلان الإيطالي، حيث هناك تشابه كبير بين كلا النجمين في طريقة اللعب.
ورشحت الصحف البرازيلية أن نادي ساوباولو لن يستغني عن لاعبه الشاب بأقل من 30 مليون دولار أمريكي، وهو الأمر الذي قد يدفع إدارة النادي الملكي للتخلي عن فكرة ضمه إلى صفوف "المرينغيز" خاصة أن اللاعب لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره.
ويبدو أن رامون كالديرون مصر على التعاقد مع لاعب شاب في مركز الجناح الأيمن لسد الفراغ الذي خلفه رحيل البرازيلي روبينيو إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس