عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-01-2009 - 02:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
سكولاري يعرض لاعبيه للبيع...!!!!!!!!



من الواضح أن لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي يرى أن مواطنه روبينيو نجم نادي مانشيستر سيتي هو وحده القادر على مساعدته لحل الوضع المتأزّم للفريق هذا الموسم خصوصاً بعد أن عبّر عن استعداده لبيع أي لاعبٍ في فريقه اللندني لضم روبينيو.
وكشف المدرب البرازيلي في حديثه للصحفيين الليلة الماضية أن مستعدٌ لوضع كامل فريقه للبيع إذا كان ذلك سيساعده على التعاقد مع روبينيو، بقوله: "أعرف الكثير من المدربين ومساعديهم الذين يقومون بالاتصال مع اللاعبين للتحدّث معهم عن أمور معينة، لكن الآن أنا أدعوهم جميعاً للاتصال مع أي لاعب في الفريق وشرائه".
مضيفاً: "كل يوم أرى في الصحف أنباء عن مفاوضات مع لاعبي الفريق، وانا أقول لهم إذا كانوا يرغبون فعلاً بالحصول على أي لاعب فادفعوا ما يطلبه النادي وخذوا من تريدون".
وذكرت صحيفة (صن) البريطانية الواسعة الانتشار أن سكولاري أبدى استعداده للتخلّي عن كلٍ من نيكولا أنيلكا وفلوران مالودا وسالمون كالو ومدافع بالإضافة إلى أكثر من 16 مليون يورو للحصول على روبينيو.
إلا أن حظوظ سكولاري تبدو ضعيفة للغاية خصوصاً في الوقت الراهن حيث يبدو نادي مانشيستر سيتي قريباً جداً من الحصول على نجم نادي ميلان ريكاردو كاكا الأمر الذي سيدفع مواطنه روبينيو للبقاء في صفوف النادي، إلا أن مدرب البلوز يأمل بأن يرفض كاكا عرض مانشيستر سيتي ليزيد من رغبة روبينيو بالانضمام إلى تشيلسي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس