عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-11-2007 - 03:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
كابريني وصل والمفاجآت قادمه




بعد طول انتظار طلّ المدرب الإيطالي أنطونيو كابريني على ملاعبنا، وفي أول حضور له لتدريب المنتخب في ملعب العباسيين ظهر الارتياح على محيّاه.. »الرياضية« اصطادت المدرب وتحدثت معه في أول لقاء صحفي له في بلدنا وفيه قال: أنا مسرور جداً لوجودي في بلدكم والعمل عندكم وأعرف أنكم تحاولون أن تتطوروا.. كرتكم التي سمعت عنها ورأيتها عبر منتخبي الشباب والناشئين عندما لعبوا في كأس العالم، وقد تكونت لدي قناعة أن لاعبكم يمتلك مهارات جيدة ولكن بشكل عام أحتاج لبعض الوقت لكي أكوّن صورة كاملة.. ومباراة أندونيسيا غداً فرصة جيدة للتعرف أكثر على حال منتخبكم، وأضاف قائلاً: لا أخفيكم سراً أن من نصحني للعمل عندكم هو صديقي ميشيل بلاتيني الذي آخذ برأيه باستمرار فنحن أصدقاء كنا نلعب معاً في جوفنتوس ولذلك ارتحت كثيراً عندما شجعني على القدوم إلى سورية..

وتوقع كابريني أن يبدأ العمل مع المنتخب بداية العام القادم، حيث يحتاج لبعض الوقت ليسوي بعض أموره المتعلقة بالعقد مع الشركة الراعية وكذلك لإعداد الترتيبات للبدء بمهمته الجديدة.. وعن رأيه بمدربنا الوطني فجر إبراهيم بعد أن شاهد تدريباته قال جملة وحيدة: إنه جنتلمان ومدرب محترف..

هذا ويرافق كابريني مساعداه أليساندرو باسكولي وفابريزو مانغرديني.

من جهته السيد حسان أسطواني رئيس مجلس الشركة المتحدة للمقاولات والهندسة والمسؤولة عن عقد المدرب أكد أن منتخبنا واعتباراً من بداية السنة القادمة سيبدأ سلسلة مباريات مع منتخبات وأندية عالمية كما سيجري معسكراً مغلقاً في الشهر الثاني من السنة القادمة في إيطاليا، يلتقي خلاله بعدة أندية إيطالية من الدرجة الأولى.

* كما علمت »الرياضية« أن هناك اتصالات ما بين الشركة وعدد من اللاعبين السوريين يلعبون في أندية أوروبية لاستقدامهم واللعب مع المنتخب. أما المفاجأة فهي أن الجهاز الفني الإيطالي أعجب باثنين من لاعبي منتخبنا الوطني أثناء متابعته للتدريبات، وسوف يقوم بالتعاون مع الشركة بتأمين نادٍ أوروبي شهير لكي يخوضا فيه اختبارات.

مقتطفات

على الأرجح سيقام مؤتمر صحفي للمدرب الإيطالي كابريني بعد مباراة منتخبنا غداً أمام أندونيسيا.

كان من المفترض أن يغادر المدرب عائداً إلى إيطاليا يوم الثلاثاء ولكن ربما يؤجل سفره إلى مساء الأربعاء وذلك لكي يتمكن من مشاهدة مباراة منتخبنا الأولمبي مع أوزبكستان.

سيرافق أنطونيو كابريني في عمله مدربان مساعدان وكذلك معالج فيزيائي ومدرب للحراس.

أكدت المعلومات أن كابريني رفض عرضاً من إحدى دول الخليج خلال الفترة السابقة، والسبب أنه ارتاح جداً في زيارته الأولى لسورية ولأن العرض من الشركة المتحدة للمقاولات الهندسية جيد.

رد مع اقتباس