عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2009 - 04:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
محمود أمنة : لدي عروض من اندية مصرية وكويتية

كشف الكابتن محمود امنة نجم نادي الاتحاد الحلبي السوري والمنتخب السوري الاول بالعديد من الاسرار حول اسباب عدم انضمامه للمنتخب الاول حالياً و العروض الاحترافية و رأيه بانضمام المحترفيين الى المنتخب السوري.
وذلك بحديث حصري لبرنامج "فرح سبورت" الذي يبث على اذاعة فرح اف ام بالتعاون مع موقع المحترفين السوريين PsyrianP.com والذي يقدمه الزميل جورج غرام.
وفي بداية الحديث تحدث الامنة عن سبب عدم انضمامه للمنتخب في معسكره الاعدادي بالكويت قائلا: انا حالياً تزوجت حديثاً وزوجتي مصرية ولاتعرف أي احد في سورية وانا مضطر للبقاء معها في الفترة الحالية حتى تتأقلم مع اجواء حلب واهلها.
وعن سبب عدم انضمامه للترسانة المصري قال: انا رفضت العرض كونه لم يلبي طموحي كون نادي الترسانة يحتل المركز الاخير في الدوري المصري وكون العرض المادي ضعيف حيث عرض علي مبلغ 120 الف دولار للتوقيع لمدة عام ونصف ولكن السبب الرئيسي هو مركز النادي.
وعن العروض المقدمة اليه حالياً قال : لدي حالياً عدة عروض من اندية مصرية احدها يحتل احد المراكز الخمسة الاولى بالدروي المصري, كما لدي عروض من اندية كويتية ولكن التفاوض في الفترة القادمة سيكون مع ادارة نادي الاتحاد كوني مرتبط بعقد معهم.
وعن رأيه بانضمام المحترفون السوريين الى المنتخب الاول تحدث قائلاً: انا مع انضمام المحترفين للمنتخب الوطني بشرط ان ينضموا للمنتخب قبل فترة طويلة من بداية أي استحقاق لكي ينسجموا بشكل كامل مع مجموعة اللاعبيين بالمنتخب.
ومن ناحية كان استفتاء البرنامج لهذا الاسبوع حول المحترفين وانضمامهم للمنتخب حيث كانت نسبة 69% من الجمهور ترغب بضم المحترفين للمنتخب بينما كانت نسبة 31% تعارض انضمام المحترفين للمنتخب الوطني الاول في الفترة القامة.
</SPAN>

رد مع اقتباس