عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2009 - 11:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
محروس.. لأنني أحترم نفسي قدمت استقالتي

عقد ظهر أمس، في مقر اتحاد كرة القدم، مؤتمر صحفي لمدرب الوحدة نزار محروس، أعلن فيه عن تقديم استقالته هو والجهاز الفني، حيث تحدث المحروس لوسائل الإعلام عن الأسباب التي دفعته إلى تقديم استقالته.
المدرب الوطني نزار محروس، الذي لم يمض على وجوده في نادي الوحدة أكثر من 150 يوماً، بعد عودته من الأردن، أكد أنّ السنوات التسع التي غاب فيها عن أجواء الكرة السورية، لم يتغير فيها شيء، بل على العكس فُقِد الاحترام الذي كان موجوداً قبل سفره.
¶ أسباب قبوله التدريب
أكد نزار محروس، الذي كان مدرباً لفريق شباب الأردن، أن سبب قبوله تدريب فريق نادي الوحدة هو تلقيه عدة اتصالات من أشخاص داعمين لنادي الوحدة ومن إدارة النادي، تطلب منه العودة إلى سورية، وتعهد كلّ من اتصل به بتحقيق جميع طلباته، وعلى هذا الأساس قبل محروس تولي مهمة تدريب الفريق، وقام بتقديم ورقة عمل تضمن شروط العمل الاحترافي المنظم، ولكن تبين لنزار فيما بعد أن الإدارة والداعمين وحتى الشركة الراعية ليسوا قادرين على تنفيذ أيّ بند من الخطة، التي وضعها لتبدأ بعدها مسرحية المماطلة والوعود الكاذبة، وبما أن الفريق يخوض الآن مباريات مرحلة الذهاب، قرر محروس الاستغناء عن الخطة، التي وضعها، وبذل كل ما يستطيع للنهوض بالفريق.
¶ الرواتب خط أحمر
المماطلة في دفع الرواتب ودفع مقدمات عقود اللاعبين، أمرٌ لا يمكن المساس به، وهو السبب الرئيسي الذي دفع محروس إلى تقديم استقالته، لأن اللاعب ـ كما قال محروس ـ عندما يتلقى وعوداً من الإدارة بأنه سيحصل على راتبه وعلى مقدم عقده في فترة معينة، ثم يتم تأجيل الموعد مرة واثنتين، ولا يحصل على شيء في النهاية، فإن الإدارة ستفقد صدقيتها في نظره، كما ستتأثر نفسيته بشكل كبير أثناء التدريب والمباريات.
¶ على الوعد يا كمّون
قال نزار محروس إنه تلقى من رئيس نادي الوحدة، ممتاز ملص، وعداً نهائياً بأنّ شركة تعمير الشام الراعية ستدفع 5 ملايين، وسيتم يوم الأحد دفع رواتب اللاعبين كاملة، فرد عليه نزار: وفي حال لم تدفع الشركة؟، قال ملص: يمكنك تقديم استقالتك، وانتظر محروس إلى يوم الأحد، ولم يحصل اللاعبون على رواتبهم، مما دفعه إلى تقديم استقالته.
¶ مآخذ على الإدارة
أوضح محروس أنّ لديه بعض المآخذ على إدارة نادي الوحدة، منها غياب الصدقيّة في التعامل، وعدم الاهتمام، واللامبالاة، وعدم تفرغ أعضاء الإدارة للنادي، وغياب روح الأسرة الواحدة، وختم محروس كلامه بقوله: نحن ـ كجهاز فني ـ لم نشعر بكرامتنا، ولأنني أحترم نفسي ابتعدت عن تدريب الفريق.
لقاءات
على هامش المؤتمر تحدث عمرو الهاشمي، مدير الاستثمارات الرياضية في شركة تعمير الشام، وسألته عن سبب تأخر الشركة في الدفع، فقال: إن الشركة تعاني من أزمة سيولة مرتبطة بعدة شركات عقارات، وسببها الأزمة الاقتصادية العالمية، ونحن دائماً نحاول أن نجد حلولاً مع إدارة نادي الوحدة، ونحن لدينا مشكلة مع إدارة النادي، عندما قررنا توقيع عقد رعاية معهم كان هناك اتفاق بأن يكون بيننا مذكرة تفاهم على أرض النادي، والتي مساحتها 8 دونمات، ومن أسف إلى الآن لم ننته من هذه المشكلة.
¶ عماد شومان عضو إدارة نادي الوحدة ومشرف الكرة فيه.
نحن نرفض استقالة الكابتن نزار، ولقد فُوِّضت من قبل الإدارة لحضور المؤتمر، وسنجتمع ونتخذ الموقف المناسب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس