عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-01-2009 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
السباعي: أعمار اللاعبين سليمة

كرس الكابتن ياسر السباعي معادلة المدرب السوري الناجح بعد أن خطف الأضواء في قطر في بطولة الصداقة الدولية عندما انتزع لقب البطولة وبجدارة بعد تخطيه لمنافسيه واحداً تلو الآخر بل وكان ملفتاً عدم تلقي مرمى منتخبنا لأي هدف منذ المباراة الافتتاحية التي تخطى بها نظيره الياباني بهدف مقابل لاشيء وحتى اللقاء النهائي أمام أوزبكستان والذي انتهى بنفس النتيجة.

وكان موقع الكرة السورية سباقاً في المباركة للكابتن ياسر السباعي على هذا الإنجاز وكان لنا معه هذا الحوار السريع والذي أكد من خلاله بأن الوقت لم يكن سانحاً من أجل تحضير المنتخب بالشكل المطلوب ولكن بتضافر جهود الجميع مابين اتحاد الكرة والجهازين الفني والإداري والحس الوطني لدى اللاعبين كل ذلك أمور أدت إلى نجاح المنتخب في إحراز هذا اللقب .

وعن مجريات البطولة فقد أشار إلى أهمية الفوز الذي حصل عليه الفريق أمام اليابان الذي أعطى للفريق دعماً معنوياً وثقة بالنفس للجميع ليواصلوا المشوار وتحقيق لقب البطولة وفي نفس السياق استغرب الكابتن ياسر السباعي ما تم تداوله عن التزوير في أعمار لاعبي المنتخب وأكد بأن أعمار المنتخب سليمة مائة بالمائة وهي نفس أعمار الفريق الياباني والقطري والإماراتي الذين شاركوا في نهائيات آسيا للشباب ولكن الفرق بأن منتخبنا خرج من بطولة آسيا وأصبح اسم منتخبنا بالاولمبي وهو ذات المنتخب الذي ضم ذات اللاعبين في منتخب الشباب بينما هم لأنهم تأهلوا إلى كأس العالم وعلى سبيل المثال اليابان بقي تسمية فريقهم بالشباب ولدي كافة الأدلة لتوضيح ذلك وأضيف بأن فريقنا كان منقوصاً من ستة لاعبين لأسباب مختلفة.

وعن الخطوات القادمة لمنتخبنا الاولمبي أشار بأن التحضيرات الآن على قدم وساق من أجل الاستحقاقات القادمة وعلى رأسها بطولة المتوسط.

وعند سؤالنا له عن مستقبله مع المنتخب أكد لنا بأن المناخ المناسب في العمل هو الذي سيحدد مستقبله مع المنتخب " أنا إلى هذه اللحظة لم أوقع مع اتحاد الكرة أي عقد رسمي وتدريب أي منتخب هو شرف لأي رياضي " .
موقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس