عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2009 - 01:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
حسين كلاوي: تخلصت بأمية من مقاعد الاحتياط في نادي الاتحاد

؟ أمضى في نادي الاتحاد /4/سنوات وهو على مقاعد الاحتياط، ومن ضمن العروض المقدمة، وجد في أمية ضالته وأثبت في الجناح الأيمن أنه مدافع من الطراز المتميز عند كل الصعوبات، كسب ثقة الجمهور الإدلبي وفرض حضوره كلاعب أساسي في كل المباريات ، » حسين كلاوي« لاعب اتحادي من مواليد حلب 1986 وجد بالاستقرار الإداري والفني في أمية ضالته ،وللرياضية تحدث بشيء من الطموحات، تابعوا تطلعاته وأهم الأمنيات :
؟ ما الذي جاء بك إلى أمية؟
؟؟ لأتخلص من مقاعد الاحتياط في نادي الاتحاد، وجاء اختياري لأمية من جملة العروض التي قدمت لي لقربه من محافظة حلب وهي الأقرب لإدلب والأنسب فنياً والأكثر استقراراً إدارياً كما سمعت ولمست.
؟ وأفضل اللاعبين الذين وجدتهم وارتحت لهم؟
؟؟ كلهم خير وبركة ومكانة الجميع متساوية، فهم نخبة رائعة وإن شاء الله سنكون من فرق المقدمة، والطموح لن يقتصر على المركز الرابع الذي حققناه.
وقد بدأنا مع المدرب القدير محمد ختام التحضير لهذه المسألة والوضع جيد جداً »لامشاكل« والاستقرار كامل.
؟ وأصعب المباريات التي لعبتها وأحسنها؟
؟؟ لقاءا تشرين والفتوة هما الأصعب لأن الفريقين »شباب« ويجيدون الجري والسرعة والمنافسة ومن ثم مع الاتحاد لأنه فريقي سابقاً0 وكان لقاءان مع الفتوة والشرطة هما الأحسن وقد أديت فيهما أداء جيداً لأنني كنت مرتاحاً في كل شيء.
؟ وإلى ماذا يطمح حسين كلاوي؟
أن أحظى بشرف اللعب في المنتخب الوطني وسأعمل بالأيام القادمة بفنيات قد تحقق لي ذلك من خلال مضاعفة الجهد وسأكون عند حسن الظن.
؟ وهل تفكر بالعودة إلى نادي الاتحاد؟
؟؟ أجل وبقوة وللعب كأساسي في الفريق.
وعن رأيه بالمحترفين الخارجيين قال: إنهم لم ينسجموا مع الفريق بالمباريات عكس التمارين وتم الاستغناء عنهم. وعن أفضل اللاعبين اختار سامر يازجي - أيمن حبال - سامر حمادة -عمار زكور- زكريا يوسف0 وقد توقع لأمية بمدربه الخبير وإدارته المستقرة أن يكون من ضمن فرق المقدمة، وختم بأن جماعة أمية »يكتر خيرهم« قدموا كل شيء ولا وجود لأية مشاكل وجمهورهم رائع.
منقول من جريدة الرياضية

رد مع اقتباس