عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-01-2009 - 08:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
بعد استقالة المحروس...عساف خليفة مدرباً للوحدة

بعد أن أعلن الكابتن نزار محروس استقالته في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الأربعاء، أجرت الإدارة عدة اجتماعات وخرجت بالنهاية مساء أمس الأول الجمعة إلى قرار يقضي بتعيين عساف خليفة مدرباً للفريق الأول.

ويعتبر عساف خليفة (دمشق 1968) من أميز اللاعبين الذين مرّوا على نادي الوحدة وكان أول لاعب سوري يحترف بأوروبا عندما لعب في صفوف نادي سمارسي الروسي، كما احترف مع ناديي الصفاقسي التونسي والنجمة اللبناني.
وعلى المستوى التدريبي درب الخليفة فريق النضال في الموسمين الماضيين وأحرز معه وصافة المجموعة الجنوبية في دوري الدرجة الثانية وكان قريباً من الصعود به إلى الأضواء.
وكان قد قاد تشرين هذا الموسم خمس مباريات لكنه لم يوفق بها كثيراً بسبب عدة ظروف صعبة كانت تعصف بالنادي الأصفر إضافة لافتقاد النادي مقومات كثيرة أهمها فقدان الدعم المالي والمعنوي.
وعلى الفور اختار الخليفة الكادر المساعد، فعين لاعب الوحدة السابق وليد الشريف مساعداً له، وعماد غنيمة مدرباً للحراس، ومهند سعدية معالجاً. وعلى نفس الصعيد بقي عماد شومان مديراً للفريق، بينما أصبح بسام الصباغ إدارياً.
وكانت الإدارة قد فتحت قنوات اتصال مع عدة مدربين لكنها استقرت على الخليفة الذي تنتظره مهمة تبدو صعبة في ظل الظروف التي يعيشها النادي. وبعد تعيين المدرب ينصب اهتمام عشاق البرتقالي في إيجاد حلول للأزمة المالية التي أرهقت جسد النادي.
وآخر ما حرر هو تشكيل لجنة تألفت من أربعة أعضاء من إدارة النادي هم: فؤاد محفوظ، بسام الصباغ، حسام السيد، بلال كوران، مهمة هذه اللجنة تنحصر في اجتذاب محبي وداعمي النادي للخروج من الأزمة إن شاء الله. لكننا بالنهاية لابد لنا من تمرير غمزة خفيفة حول أمور النادي، فالاستقرار الفني لا يكفي إن لم يتواز مع الاستقرار المالي، فكلما حلت أمور النادي المالية أسرع أعطى الفريق نتائج أبهى.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس