عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-01-2009 - 10:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو فهد
 
ابو فهد
أهلاوي للعضم

ابو فهد غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about
الاغا في دوري ابطال اوربا

أكد لاعبنا الدولي السوري المتألق عبد الفتاح الاغا نجم وهداف نادي الاتحاد السوري اقتربه من الانضمام لاحد الاندية الاوربية التي تلعب في بطولة دوري ابطال اوربا في الموسم القادم بعد المستوى الطيب الذي قدمه مع ناديه في الموسم الماضي وفي الموسم الحالي
وتحدث الهداف السوري الشاب عبد الفتاح الاغا بتصريح لصحيفة الرياضية السورية بعددها الصادر صباح اليوم السبت عن هذا الموضوع حيث قال :
لدي عرض جدي ورسمي من نادي يلعب في بطولة دوري ابطال اوربا ولن اكشف عن اسم النادي والبلد الذي يمثله في الوقت الحالي كي لا تحدث الضغوط وعندما سيأتي الوقت المناسب سأكشف عن اسم النادي وجميع التفاصيل.
والعقد المقدم جيد جداً والنادي محترم وهم يتابعونني منذ الموسم الماضي ويرغبون بضمي حالياً لكن مدرب الفريق تيتا لا يستطيع الاستغناء عني, وما اقدمه الان مع الاتحاد ينصب لمصلحتي الشخصية ومصلحة فريقي وهذا يزيد من قوة سيرتي الذاتية كلاعب .
وأذا لم العب في الموسم القادم في اوربا فأتمنى اللعب في الدوري السعودي لانه يطورني وهو دوري سريع لاتعقيد فيه وقوي وارتاح مالياً فيه.
والجدير بالذكر ان عبد الفتاح الاغا يحتل حالياً بعد انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري وصيف هدافي الدوري السوري للمحترفين برصيد 7 اهداف وبفارق هدف واحد عن المتصدر القناص سامر يازجي هداف نادي أمية الادلبي برصيد 8 اهداف.

رد مع اقتباس