عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2009 - 06:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية بنت حلب
 
بنت حلب
فراشة أهلاوية

بنت حلب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1853
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 79
قوة التقييم : بنت حلب will become famous soon enoughبنت حلب will become famous soon enough
منقول اللاعب المتدين...في المقدمة

اللاعب المتدين .. في المقدمة
بانوراما - محمد السيد - موقع حماسنا 26-1-2009

منقول              اللاعب المتدين...في المقدمة U4431.jpg
- نعرض لكم اليوم مجموعة من الصور من خلال موقع حماسنا.. لنذكر عدة نقاط:
** أن الإيمان بالله وبوجود الله عز وجل ، يعطي قوة روحية تجعل الفرد قادراً على التغيير والإبداع في أي مكان وفي أي زمان وإن كانت البيئية المحيطة به لا تشجع على ذلك ، إلا أن إيمانه بالله يسوقه إلى حسن الأداء والإتقان .
** لو كنت عرضت صوراً لعلماء أو مثقفين غربيين .. فلن تكون أكثر تأثيراً من صور "أشهر الرموز الرياضية في العالم" .. ولذلك عزمت على أن ابرز للشباب أن التفوق والحكمة تكمن في الإلتزام بالتعاليم الدينية .. وحقيقة هذه الصور نتاج ما يٌحدثه الإيمان في قلوب البشر .
** "حسن الخلق - سرعة التعلم - الموهبة - الإبتكار - حب الناس" صفات لا تجتمع إلا في اللاعب المتدين وخصوصاً إن كان لاعباً مسلماً ، وأتحدى أي شخص يذكر لي اسم "لرمز رياضي مميز" يجمع الصفات الخمس التي ذكرتها إلا أن يكون ملتزماً بدينه وبصلاته.
منقول              اللاعب المتدين...في المقدمة 22558220.jpgمنقول              اللاعب المتدين...في المقدمة Madrid_le_preocupa_eمنقول              اللاعب المتدين...في المقدمة Kaka_celebra_gol.jpgمنقول              اللاعب المتدين...في المقدمة 6582248600zk6.jpgأبو تريكة .. لاعب الأهلي المصريمامادو ديارا لاعب فريق الريال الأسبانيكاكا .. اللاعب البرازيلي المسيحي
فريدريك كانوتيه .. لاعب أشبيليه الأسبانيمنقول              اللاعب المتدين...في المقدمة 2492546051_368a3b337منقول              اللاعب المتدين...في المقدمة 2325e6b84f2hf.jpgمنقول              اللاعب المتدين...في المقدمة abidalgi1.jpgمنقول              اللاعب المتدين...في المقدمة traore2mo7.jpgاللاعب الفرنسي سمير نصري.
فرانك ريبيري .. لاعب بايرن ميونخ الألمانيإيريك ابيدال .. لاعب برشلونة الأسباني
أرماندو تراوري: لاعب الأرسنال الإنجليزي

** أعلم أن هناك من يريد الإستفسار عن وجود "لاعب مسيحي" بين كتيبة اللاعبين المسلمين .. وأعتقد اننى سأجد رسائل على بريدي تستفسر عن اقحام لاعب مسيحي عالمي بين المسلمين ،ولن أجيب عن أي استفسار بهذا الشأن .. ويكفي أن أقول ان "كاكا" هو أفضل لاعب في العالم العام الماضي .. ودائماً ما يشكر الله في معظم أحاديثه الصحفية .
** كاكا مسيحي ملتزم بالديانة التي وٌلد بهـا "حسب كلام مديرة موقعه" .. ويقال أنه يفكر جدياً في اعتناق الإسلام حيث قالت عدة صحف أنه قام بشراء عدد من الكتب الإسلامية ، لكن مديرة أعماله نفت هذا الكلام تماماً لموقع العربية نت ، ويحضرني أن أقول أن هذا اللاعب له حكاية مع المرض عندما تعرض لحادثة في بداية الألفية ، كادت تؤدي إلى شلله، ولكنه شفي تماماً من آثارها، وصرح آنذاك أن "الله انقذه من هذه المحنة"، وهو يدفع عشر دخله الشهري تبرعات لصالح الكنيسة التي ينتمي إليهـا .. وقليلاً ما نجد لاعباً ينتمي للمسيحية يدعم الكنيسة التي ينتمي إليها .. ولذلك حريُ بنا أن نسلط الضوء على هذا اللاعب ، الذي يلتزم بتعاليم ديانته في ظل بيئة انهارت فيها التعاليم السلوكية للمسيحيين المعاصرين، واضمحل فيها دور الكنيسة في شتى أرجاء العالم .. وصارت المسيحية مجرد "تبريكات وصكوك" مما جعل أصحاب الفطرة السليمة في سعيٍ دائم للبحث عن الحقيقة واعتناق الإسلام الذي هو "دين الله عز وجل" والمنهج السليم لكل البشر.
منقول              اللاعب المتدين...في المقدمة 2089743.jpg** مشهد رائع للاعب المالي المحبوب "فريدريك كانوتيه" لاعب أشبيلية الاسباني وهو يخدم فكرة أبو تريكة "أمير القلوب" المتضامن دائماً مع غزة ، وكما تعرفون "أبو تريكة" عرض "فانلته" أمام الملايين خلال مباراة بين منتخبي مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية، معلناً تضامنه مع غزة ، إلا أن كانوتيه الذي يعد أشهر لاعبي أوروبا وأفضل لاعب إفريقي حسب احصائيات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم لعام 2008 قرر أن يتضامن بشكل مختلف وفي مكان آخر ، على أن يتحمل نتائج هذا التضامن والغرامة التي سيوقعها عليه "الإتحاد الاسباني لكرة القدم" .
وكانوتيه من اللاعبين الذين يعطون اهمية كبيرة للمشاريع الإنسانية ، كما انه دفع من أمواله الخاصة حوالي نصف مليون يورو من اجل انقاذ مسجدا في اشبيلية من الاقفال .. ولم يعطي المهاجم المالي اي اهمية للقوانين التي تمنع اظهار شعائر سياسية خلال مباراة فريقه.
- لقطة سريعة: تأثراً بموجة التدين في الملاعب الأوروبية .. فإن اللاعب المصري الموهوب عمرو زكي أصبح ساجداً على أرض الملعب عندما يحرز هدفاً لصالح فريقه "ويجان أتليتيك" الإنجليزي ، وهذا الفعل لم يجبره عليه أحد ولم يعاتبه أحد على تركه .. ولكنها عادة يريد من خلالها اللاعبون نشر ثقافة "الشكر لله" .. وهي دليل على التواضع لله عز وجل .
** لا أريد أن أغفل دور "التيار الإسلامي الوسطي المعتدل" والمنتشر في شتى أرجاء العالم لينشر الخير والهداية والإصلاح بين الناس أي كان دينهم وأي كانت عقيدتهم وطريقتهم .. لا شك أن هذا التيار الجارف له دور كبير في التأثير على العديد من المشاهير والرموز في شتى المجالات ، ويبقى أن نقول أن التدين "سر النجاح" والخلطة السرية للتفوق والإنجاز ، وخصوصاً لمن عزم على الإلتزام والإنضباط بالتعاليم الدينية "سراً وعلانية" .. ويمكنكم النظر مرة أخرى لهذه اللقطات.

منقول



بنت حلب المغتربة

رد مع اقتباس