عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2009 - 03:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية M-ameen
 
M-ameen
أهلاوي مميز

M-ameen غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11139
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 151
قوة التقييم : M-ameen will become famous soon enough
ميسي افضل من ماردونا حتى الان

مكتوب الرياضي. في تصريح مفاجىء لرئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رأى خوليو جروندونا أن ميسي أفضل من مارادونا حسب معاييره الخاصة، فقد قال رئيس الإتحاد الأرجنتيني أنه عندما يقارن ميسي بمارادونا فلا بد له من أخذ العمر في عين الاعتبار وحتى سن 21 فإن ميسي أفضل من مارادونا، لكنه قال أنه لا يعرف ماذا يمكن أن يحصل عندما يكون ميسي في السابعة والعشرين من عمره وهو العمر الذي فرض فيه مارادونا نفسه كأسطورة كروية خالدة.
وقد امتدح جروندونا أداء ميسي الذكي والذي يجعله من أفضل اللاعبين من حيث احتلال المراكز واقتناص الفرص وخلق الهجمات حسب وجهة نظره وتصريحه لصحيفة دياريو بابولار الأرجنتينية.
يذكر أن ميسي قاد المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم للشباب وما زال ينتظر فرصته ليشارك في كأس العالم 2010 كلاعب أساسي لأول مرة حيث أنه كان احتياطيا في الكأس الأخيرة عام 2006، ويقود المنتخب الأرجنتيني الآن الأسطورة العالمية دييغو مارادونا كمدرب للفريق الذي تطالبه الجماهير بالعودة إلى منصات التتويج القارية والعالمية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس