عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2009 - 03:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري هدد بالانسحاب


خبر عاجل من قناة الجزيرة الاخبار هلء مباشر
أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة لبنان وسوريا ضمن تصفيات كأس آسيا 2011 في موعدها المحدد بعد ظهر اليوم الأربعاء في صيدا.
وقالت مديرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي ميشال تشاي:نظرت لجنة المسابقات في تقرير مراقب المباراة ورأت بأن لا داعي لتأجيل المباراة، وبالتالي فإنها ستقام في موعدها المقرر أصلاً.
ومن جهة أخرى، أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أحمد جبان بأن منتخب بلاده سيخوض المباراة اليوم في موعدها اثر دراسة الأخير لتقرير مراقب المباراة:لو كان الأمر يتعلق بي لرفضت إجراء المباراة لكن الجهاز التدريبي واللاعبين أصروا على خوض اللقاء على الرغم من عدم وجود الاحتياط مشيراً إلى أنه سيتقدم باعتراض رسمي لما حصل مع المنتخب السوري.
وكان الاتحاد السوري هدد بالانسحاب في حال عدم تأجيل المباراة بداعي تسمم ستة لاعبين أساسيين في صفوف الفريق اثر تناولهم وجبة العشاء مساء أمس الثلاثاء ونقلهم إلى المستشفى حيث أكد الجهاز الطبي ضرورة بقائهم تحت المراقبة لمدة 72 ساعة وبالتالي عدم تمكنهم من خوض مباراة اليوم.

الخبر هلء من قناة الجزيرة الاخبار مباشر
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 28-01-2009 الساعة 03:53
رد مع اقتباس