عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2009 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
منتخبنا الوطني يعود بالسلامة

عادت بعثة منتخبنا الوطني من لبنان ليل الأربعاء حيث عبرت نقطة الحدود السورية اللبنانية في منطقة المصنع حوالي الساعة الحادية عشر ليلا ً ، وذلك بعد الفوز الهام لمنتخبنا على مضيفه اللبناني والذي أمن له صدارة المجموعة الرابعة في تصفيات أمم آسيا .
وقد ساد الارتياح أجواء منتخبنا خاصة بعد المتابعة والدعم من قبل القائم بأعمال السفارة السورية في بيروت د.شوقي شماط كما ترك الاهتمام الكبير من إدارة نادي العهد اللبناني التي أقامت مأدبة عشاء للبعثة السورية في مقر النادي بالضاحية الجنوبية ارتياحا ً كبيرا ً بعد المعاناة التي عاشها المنتخب خلال أيام إقامته في لبنان كما رافق وفد من نادي العهد موكب البعثة إلى جانب قوى الأمن الداخلي حتى الحدود .
وفي اتصال خاص بموقع الكرة السورية مع مدرب المنتخب الوطني فجر ابراهيم أشاد بالروح العالية للاعبينا قائلا ً أن الرجال يظهرون عند الشدائد وموضحا ً أن بعض اللاعبين تحامل على مرضه ولم يخبر إدارة المنتخب بأنه تعرض للتسمم حرصا ً على المشاركة في المباراة ، وفي الحديث عن المباراة أكد الابراهيم أن منتخبنا سعى لاقتصاد الجهد بسبب الحالة الصحية لمعظم اللاعبين واختزان الطاقة للشوط الثاني وهذا ما حصل ، مؤكدا ً أن التركيز كان على ثلاثي الهجوم " الحسين ، رافع ، الخطيب " كونهم الأجهز بدنيا ً وقدموا مباراة كبيرة إلى جانب البقية الذين بذلوا أقصى ما لديهم فقد كانت المباراة مفصلية أكدت تفوق منتخبنا وأبعدت المنتخب اللبناني عن أجواء المنافسة .
وقد علمنا أن حالة اللاعبين الصحية في تحسن وإن كان الأكثر تأثرا ً حتى الآن اللاعب فراس اسماعيل ونتمنى الشفاء العاجل للجميع .
ملفات رياضية
يستضيف في الساعة الثانية عشرة والربع من ظهر الخميس برنامج ملفات رياضية عضو اتحاد كرة القدم رئيس بعثة المنتخب إلى لبنان بهاء الدين العمري ومدرب منتخبنا الوطني فجر ابراهيم والمنسق الإعلامي للمنتخب م.نديم الجابي في حلقة خاصة عن مباراة المنتخب ، والبرنامج يبث عبر القناة الأولى الأرضية للتلفزيون السوري وسيقدم هذه الحلقة استثنائيا ً الإعلامي إياد ناصر نظرا ً للوعكة الصحية التي يمر بها الزميل جوزيف بشور الذي نتمنى له الشفاء العاجل .
منقول من موقع الكلرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس