عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-01-2009 - 07:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
منتخبنا الوطني يلاقي الكوري الجنوبي في دبي الأحد

يختتم منتخبنا الوطني سلسلة مبارياته التي خاضها على مدار الشهر الفائت وديا ً ورسميا ً بلقاء منتخب كوريا الجنوبية وديا ً في دبي الرابعة من عصر الأحد بتوقيت دمشق ( السادسة بتوقيت دبي ) .
وتأتي هذه المباراة بعد تحقيق منتخبنا لفوز هام على منتخب لبنان تصدر به المجموعة الرابعة في تصفيات أمم آسيا فيما يستعد المنتخب الكوري للقاء نظيره الإيراني خلال الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2010 .
وكانت آخر مواجهات المنتخبين الرسمية في تصفيات أمم آسيا 2007 ففاز المنتخب الكوري في حلب ( 2 – 1 ) وكان التعادل في سيؤول ( 1 – 1 ) .
وستغادر بعثة المنتخب عبر مطار دمشق الدولي في الرابعة والنصف من عصر اليوم وتصل مطار دبي في الحادية عشرة بتوقيت الإمارات وقبلها ستحط في الدوحة لمدة ساعة ، وسيكون مقر الإقامة في فندق الحياة ريجنسي وسط دبي والذي يبعد نحو 15 كيلو مترا ً عن ملعب المباراة ، وقد أعدت الجالية السورية في الإمارات استقبالاً حافلاً للبعثة.
وتقام المباراة على استاد آل مكتوم في نادي الشباب الذي يتسع لـ18000 متفرجاً ويرجح أن تنقلها قناة دبي الرياضية ، وسيخوض منتخبنا المباراة باللباس الأبيض الكامل .


بعثة المنتخب
يترأس بعثة المنتخب عضو اتحاد كرة القدم وليد مهيدي وتضم عارف سلو إداريا ً عاما ً ، أحمد هلال إداريا ً ، م.نديم الجابي منسقا ًإعلاميا ً ، عبد الحميد الخطيب مدربا ً، صلاح مطر مدرب الحراس ، عبد الرحمن نور الدين معالجا ً والزميل فايز وهبيإعلامياً
واللاعبين : ماهر السيد - باسل الشعار - رضوان الأزهر - عاطف جنيات – يحيى الراشد - زياد شعبو - محمد زينو - حمزة إيتوني - مصعب بلحوس - عمر حميدي -علي دياب - بلال عبد الدايم - وائل عيان - فراس اسماعيل - عادل عبد الله- بكري طراب - محمود آمنة - عبد الفتاح الآغا.
وسيلتحق بالبعثة في الإمارات الحارس عدنان الحافظ المتواجد هناك مع نادي الكرامة ، ويغيب عن البعثة كل من جهاد الحسين وفراس الخطيب لارتباطهما مع نادييهما في الدوري الكويتي و رجا رافعالذي سيلتحق بفريقه الجديد الاتفاق السعودي و عبد القادر دكة الذي تعرض لوعكة صحية خفيفة
كما يغيب عن البعثة المدرب فجر إبراهيم الذي سافر ظهر الجمعة إلى كوالالمبور في ماليزيا لإجراء دورة تدريبية متقدمة بدعوة من الإتحاد الآسيوي .
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس