عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-01-2009 - 09:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد عطار
 
محمد عطار
أهلاوي للعضم

محمد عطار غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10868
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 1,361
قوة التقييم : محمد عطار will become famous soon enoughمحمد عطار will become famous soon enough
رسالة الى فجر ......وللمنتخب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسالة الى فجر.....وللمنتخب
رسالة الى فجر ......وللمنتخب syria06706.jpg
كرة القدم السورية هذه الكرة التي تجري مع دمائنا وفي عروق الجماهير لتروي ظمأ كل عاشق وكل محب لكلمة الحبيبة سورية.
اقترب الامتحان الآسيوي وبدأت التصفيات الآسيوية للنهائيات القادمة، وكلنا أمل بالكتيبة الحمراء التي شربت وتغذت من لبن هذا الوطن. فلتكونوا رجالاً كما نريدكم في كل المواقف، بواسل في الهجوم، حكماءً في الوسط، صخوراً في الدفاع، صناديد في الحراسة، وخلفكم قائد هذه الكتيبة الفجر الذي سيشرق من جديد وينير سماء الوطن إن شاء الله.
فجر إبراهيم لقد حملت على عاتقك أمانة كبيرة لم يكتب لها النجاح سابقاً.. أرجوك لانريد مزيداً من الهزائم، مزيداً من الهاردلك، سئمنا من هذه الكلمات، اشتقنا إلى أغنية دقوا على الخشب التي تأخر سماعها كثيراً، اشتقنا للخروج إلى الشوارع فرحاً بانتصارات طال انتظارها، ولو لم نعلم أن لديك أسماءً كبيرة قادرة على تحقيق الانتصار لما طالبناك بذلك، فلتكن وجميع كتيبتك وبتوفيق من الله رجال هذه المهمة فالمكان لايتسع إلا للكبار والتأهل لن يكون إلى لمن يستحقه، فكونوا على قدر هذه المسؤولية والله معكم.
أرجوكم أيها الرجال وهذا رجاء ليس من شخص واحد فقط، بل هو مطلب ملايين السوريين الذين يدعون لكم بكل التوفيق والنجاح، اجعلوا كلمة الوطن أمامكم وهدفكم ولايهمكم غيرها، اعملوا لرفعها عالياً لعودتها لسابق عهدها، وحدكم المسؤولون عن ذلك أنتم من ستكونون في الملعب، أنتم ستحددون من الأقوى فلا بقاء إلا للأقوياء.
عليك يافجر بسنحاريب ملكي وهذا مارأيناه جميعاً في آخر مبارياته مع المنتخب وكيف كان سلاح النصر بيده وهو لايقلل من شأن مهاجمينا البواسل لكنه سوري وابن هذا البلد وأخ لجميع اللاعبين ويكفي أنه لم ينس لبن وطنه الحبيب الذي طلبه وهو بأمس الحاجة إليه فلم يتوان لحظة عن تلبية ندائه لذا ألا يستحق أن يكون في عداد كتيبة المنتخب.
من يستعرض أسماءكم يشعر بالطمأنينة على منتخبنا الكروي فأنتم خيرة أبناء الوطن وزهور البسمة الكروية القادمة فأسعدونا وأفرحونا ونحن واثقون بقدراتكم ومتأكدون أنكم أهلُ لهذه الثقة ولاعتلاء النصر إن شاء الله..
أفرحنا يافراس وياآغا وياشعبو ويارافع بأهداف رائعة أحرزتموها وأنتم قادرون على إعادتها في المباريات الدولية، كن حكيماً ياعادل ويا جهاد وياعاطف وياآمنة وياراشد ،كن يقظاً ياحميدي ويادكة ويابلال وياشعار، كن صلباً يامصعب وجاهزاً ياأزهر وياحافظ، كونوا إخوة يارجال الكرة السورية فأنتم كذلك، وعهدناكم تلعبون بروح واحدة وقلب واحد.. معاً أيها الرجال لنمحو صورة عام 2008م الكئيبة ونسير نحو عام سنسميه عام الانتصارات إن شاء الله.
قلوبنا معكم يارجال الوطن، عيوننا لكم مشاهدة بإذن الله، أيدينا للسماء مرفوعة بالدعاء لكم، حناجرنا ستهتف بالنصر القادم إن شاء الله، بالتوفيق لكم أجمعين، كونوا يداً واحدة وثقوا تماماً أن يد الله مع الجماعة والنصر قادم إن شاء الله.


الى اللقاء في مواضيع جديدة :hi:

رد مع اقتباس