عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2007 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الدخول إلى الملعب مجاناً للجميع

تبدو الأمور مواتية أمام منتخبنا الوطني بكرة القدم لحجز بطاقته في دور المجموعات عندما يلتقي نظيره الاندونيسي الأحد في دمشق ضمن إياب الدور الثاني التمهيدي من تصفيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010 .

وكان لقاء الذهاب في جاكرتا أشار إلى تفوق سورية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، الأمر الذي يسهل على منتخبنا مهمته في لقاء الغد .
مدرب منتخبنا الوطني فجر إبراهيم أكد أنه سيحاول في مباراة أندونيسيا أن يحقق معادلة النتيجة والأداء ، مؤكدا أن الاسترخاء ممنوع في المباراة ، وأن الرباعية التي حققها المنتخب في الذهاب تم نسيانها ، معتبرا أن المنتخب الاندونيسي جيد رغم خسارته ويلعب كرة متطورة لذلك لا مجال للتهاون أمامه وأضاف قائلا :
" سنلعب معه بواقعية لكي لا نتفاجأ ، وبالنسبة للتشكيلة قال: نحن نعتمد خطة »3-5-2« وأنا بطبعي أميل إلى الاستقرار في الخطة والتشكيل ولا أرغب بالتبديل إلا للطوارئ والضرورة القصوى " .
وأشار ابراهيم إلى بعض الأخطاء التي ظهرت في أداء المنتخب في مباراة الذهاب وخاصة فيما يتعلق بتمركز وتحرك اللاعبين .
هذا وتشهد المباراة غياب القائد ماهر السيد وخالد البابا للإصابة ، فيما يغيب لاعب الكرامة عاطف جنيات بسبب عقوبة ادارية ، الجدير بالذكر أنه يقود المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهرا طاقم تحكيمي من الصين والدخول مجاني إلى الملعب .
وتأهلت المنتخبات الثمانية من الدور الأول مع 11 منتخباً آخر صنفت في المراكز الـ11 الأولى فأعفيت من خوض تصفيات الدور الثاني وتأهلت مباشرة إلى الثالث.
والمنتخبات الـ11 المتأهلة مباشرة إلى الدور الثالث هي: البحرين وأوزبكستان والكويت وكوريا الشمالية والصين والأردن والعراق ولبنان وعمان والإمارات وقطر.
وفي الدور الثالث الذي تبدأ تصفياته في السادس من شباط المقبل، تنضم المنتخبات الـ11 المتأهلة مباشرة من الدور الأول، والمنتخبات الأربعة التي ستتأهل من الدور الثاني، إلى المنتخبات الخمسة الأولى في التصنيف وهي أستراليا وكوريا الجنوبية وإيران والسعودية واليابان التي أعفيت من الدورين الأول والثاني، ليرتفع العدد إلى 20 منتخباً.
وستوزع المنتخبات الـ20 على خمس مجموعات بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل الأول والثاني من كل واحدة إلى الدور الرابع والنهائي الذي سيضم عشرة منتخبات.
وفي الدور النهائي، ستوزع المنتخبات العشرة على مجموعتين بواقع خمسة منتخبات في كل واحدة، وسيتأهل الأول والثاني من كل واحدة إلى النهائيات في جنوب أفريقيا مباشرة.
ويلتقي صاحبا المركزين الثالث لتحديد المتأهل منهما لخوض الملحق مع أحد منتخبات أوقيانيا .
سيريانيوز

رد مع اقتباس