عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-02-2009 - 04:38 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
M-ameen
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية M-ameen
رقم العضوية : 11139
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 151
قوة التقييم : M-ameen will become famous soon enough

M-ameen غير متواجد حالياً

   

مانشستر يونايتيد ينفرد في القمة

لندن - ابتعد مانشستر يونايتد حامل اللقب خمس نقاط في الصدارة بانتظار نتيجة مباراة القمة بين ليفربول وتشلسي الاحد بفوزه على ايفرتون 1-0 يوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم التي انتهت اربع مباريات من اصل سبع منها بالتعادل.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 53 نقطة مقابل 48 لكل من تشلسي وليفربول علما بان الفرق الثلاثة حتى اليوم لعبت 23 مباراة، لان مانشستر يملك مباراة مؤجلة يخوضها ضد فولهام في 18 شباط/فبراير.

على ملعب "اولدترافورد، حقق مانشستر يونايتد فوزه الحادي عشر مقابل تعادل واحد هذا الموسم وكان على ايفرتون بهدف وحيد سجله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول اثر اعاقة الاسباني مايكل ارتيتا لمايكل كاريك داخل المنطقة.

وقدم مانشستر يونايتد عرضا جيدا في الشوط الاول ولولا براعة حارس ايفرتون حاليا ومانشستر سابقا الاميركي تيم هاورد لخرج متقدما بفارق ثلاثة اهداف لانه تصدى ببراعة لكرة من مسافة قريبة سددها الارجنتيني كارلوس تيفيز، ثم تدخل مرة جديدة وابعد كرة باطراف اصابعه فوق العارضة.

وهبط الايقاع في الشوط الثاني الذي نجح خلاله حارس مرمى مانشستر الهولندي العملاق ادوين فان در سار من مواصلة تحطيمهالارقام القياسية في الاحتفاظ بشباكه خالية من الاهداف، لانه مع مرور الدقيقة 73 من دون ان يسجل الفريق الزائر هدفا، نجح فان در سار في تحطيم الرقم القياسي في تاريخ الدوري الانجليزي في جميع درجاته على مر التاريخ والذي كان بحوزة حارس مرمى ريدينغ ستيف ديث موسم 1978-1979 الذي احتفظ بنظافة شباكه 1103 امام فان در سار فرفع هذا الرقم الى 1120 دقيقة من دون ان يدخل مرماه اي هدف.

وكان فان در سار حطم الرقم القياسي في الدوري الممتاز الاربعاء الماضي عندما حافظ على نظافة شباكه ل1032 دقيقة ليحطم الرقم القياسي الذي كان يملكه حارس تشلسي التشيكي بتر تشيك (1025) سجله بين 12 كانون
الاول/ديسمبر 2004 و4 اذار/مارس 2005.

ويعود اخر هدف سجل في مرمى مانشستر يونايتد في الدوري المحلي الى 8 تشرين الثاني/نوفمبر وكان بتوقيع لاعب وسط ارسنال الفرنسي سمير نصري.

رد مع اقتباس