عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-02-2009 - 02:40 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

تلقت آمال أرسنال الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم لطمة أخرى يوم السبت بعدما تعادل الفريق بدون أهداف مع ضيفه وست هام يونايتد.
وسيطر أرسنال صاحب المركز الخامس على مجريات اللعب لكنه أهدر فرص التسجيل التي صنعها لينهي اللقاء وهو يبتعد بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد حامل اللقب وصاحب الصدارة.
ويلعب ليفربول صاحب المركز الثالث على أرضه أمام تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني يوم الاحد.
وفشل استون فيلا صاحب المركز الرابع في تقليص الفارق مع أصحاب القمة بعدما تعادل أيضا بدون أهداف مع ضيفه ويجان اثليتيك المتألق ليظل متقدما بفارق خمس نقاط على أرسنال.
وكان أرسنال الذي جلس لاعبه روبن فان بيرسي على مقاعد البدلاء في حاجة ماسة لنقاط الفوز لتقوية اماله الضعيفة بالفعل في انتزاع لقب الدوري الانجليزي.
لكن ايمانويل اديبايور أهدر فرصتي تهديف كما ان فان بيرسي الذي شارك في آخر 15 دقيقة لم يستطع ان يسجل في شباك وست هام الذي لم يخسر في آخر سبع مباريات خارج ملعبه في الدوري الممتاز.
وواجه استون فيلا مصيرا مشابها على ملعبه في مباراته امام ويجان اثليتيك.
وسيطر فيلا على المباراة وأهدر فرص تهديف محققة فقد سدد زات نايت قلب الدفاع كرة قوية ارتطمت بالعارضة وأنقذ احد لاعبي ويجان كرة من على خط مرماه.
وتقدم بولتون على توتنهام هوتسبير عن طريق سيباستيان بويجرينير في الدقيقة 31 ثم عزز تقدمه بهدف اخر في الدقيقة 64. وتعادل توتنهام بهدفين في دقيقتين عن طريق دارين بنت الذي سجل في الدقيقتين 72 و74.
وضمن ديفيز نقاط الفوز لبولتون واندرارز بهدفه قبل اربع دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة.
وأسدل مانشستر سيتي الستار على شهر من عدم التوفيق بالهزيمة امام ستوك سيتي بهدف دون مقابل أحرزه جيمس بيتي من ضربة رأس قبل نهاية الشوط الاول من اللقاء.
وطرد الحكم روري ديلاب لاعب ستوك سيتي لقيامه بركل شون رايت فيليبس في الدقيقة 38.
وقال توني بوليس مدرب ستوك سيتي الذي حقق يوم السبت أول نصر في المباريات العشر الاخيرة "نبذل جهدا خارقا في التدريب فيما يتعلق بالمدافعين... فنحن نعلم انهم يواجهون فرقا جيدة للغاية

رد مع اقتباس