عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2007 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الأرجنتين تفوز على بوليفيا بثلاثية

الأرجنتين تفوز على بوليفيا بثلاثية


حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً كبيراً على ضيفه البوليفي بثلاثة أهداف نظيفة السبت على إستاد "أنطونيو فيسبوسيو ليبيرتي" في بوينس أيرس وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 لكرة القدم.
ويدين منتخب "التانغو" بفوزه إلى المتألق خوان رومان ريكيلمي الذي سجّل هدفين جميلين في الدقيقتين 57 و74 بعد أن افتتح سيرجيو أغويرو التسجيل في الدقيقة 41.
وسجّل ريكيلمي الذي يغيب عن التشكيلتين الأساسية والاحتياطية لفياريال الإسباني بسبب عدم قناعة بيليغريني مدرب الفريق به، الهدف الثاني في المباراة عبر ضربة حرة والثالث بعد تمريرة أرضية من ميسي، فسددها ريكيلمي بـ"حرفنة" خدعت الحارس البوليفي واستقرت في الشباك.
وكانت الأرجنتين فازت في الجولتين السابقتين على كل من التشيلي وفنزويلا بالنتيجة ذاتها (2-صفر) فرفعت رصيدها إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق 5 نقاط عن غريمتها البرازيل التي تلعب الأحد مع مضيفتها البيرو.
وخاض مدافع إنتر ميلان الإيطالي خافيير زانيتي المباراة رقم 116 مع الأرجنتين ليصبح صاحب الرقم القياسي من حيث عدد المشاركات مع المنتخب وتخطى بمباراة واحدة رقم روبرتو أيالا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس