عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2009 - 09:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
السيرة الذاتية للاعب الايفواري ابراهيم توريه

السيرة الذاتية للاعب الايفواري ابراهيم توريه

-السيرة الذاتية مجرد اجتهادات شخصية من محرقاوي.نت -


ابراهيم توريه

اويالا ابراهيم توريه من مواليد 27 سبتمبر عام 1985 بمدينة بواكيه بساحل العاج ،لاعب مهاجم في صفوف نادي اسيك ابيدجان الايفواري .

مثل العديد من لاعبي كرة القدم الايفواريين في اروبا بدأ ابراهيم مسيرته في مدرسة الشباب بنادي اسيك ابيدجان ثم انتقل للعب في فريق محلي اخر يدعى تومودي اف سي ، بدأ ابراهيم رحلة الاحتراف الاوربية في عام 2005 منتقلا للعب في الدوري الاوكراني حيث وقع مع فريق ميتالورث دونيستيك الاوكراني ومثل الفريق لمدة عام واحد بعدها غادر اوكرانيا متوجها للدوري الفرنسي للالتحاق بفريق او جي سي نيس الفرنسي بالتحديد في يونيو من عام 2006 بعد خوض فترة تجريبية ناجحة مع الفريق حينها ارتدى الفانيلة رقم 15 ولعب بجانب مواطنه المهاجم الدولي بكاري كونيه والذي شارك في كأس العالم عام 2006، في صيف عام 2007 عاد توريه الصغير الى ناديه السابق الاوكراني ميتالورث دونيستك قبل ان يحط رحاله في صيف عام 2008 مع النادي الذي بدأ منه مسيرته الكروية اسيك ابيدجان.

تعد عائلة ابراهيم توريه من انجح الاسر الرياضية في ساحل العاج حيث هو اصغر اشقاء الدوليين كولو توريه لاعب ارسنال الانجليزي ويحيى توريه لاعب برشلونة الاسباني.

في الختام نتمنى التوفيق للاعب وإن كان ذو مستوى فني مميز يؤهله للعب محترفا في الاتحاد نرجوا سرعة التوقيع معه ،، ونتمنى توقيع عقد احترافي تحت اشراف مختصين يضعون بنود تحفظ حقوق النادي وليس كما اعتدنا من العقود الغريبة والتي لا نعلم من هو الفيلسوف الذي يصدرها!

منقول من موقع فريق المحرق البحريني اثناء تجربة اللاعب في النادي البحريني
وطرحت موضوع بمنتدى المحرق لأخذ الايجابيات والسلبيات بالنسبة لبرهوم وان شالله يكون كويس ويكون متل يايا توريه

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس