عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-02-2009 - 12:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بيكام لن يعود لإنجلترا إلا لـ"الشياطين الحمر"


بيكام لن يعود لإنجلترا إلا لـ"الشياطين الحمر" beckham_L.jpg
  • أكد الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب ميلان الإيطالي أنه تلقى العديد من العروض للعودة مجددا للدوري الإنجليزي الذي شهد بدايته، لكنه يرفض تماما ذلك الأمر إلا لو تقدم مانشستر يونايتد بعرض لضمه.

    ويقضي بيكام فترة إعارة حتى التاسع من مارس/آذار المقبل من لوس أنجلوس جالاكسي إلى ميلان، ويقوم بعض ممثلي اللاعب في الوقت الحالي بإجراء مباحثات مع فريقه الأمريكي بشأن تمديد استمراره بقميص "الأحمر والأسود".

    وتألق قائد منتخب إنجلترا السابق -بشكل لافت- للنظر في مشاركاته القليلة مع ميلان، حتى أنه أحرز هدفين في خمس مباريات بالدوري، كما صنع أيضا عدة أهداف من تمريرات حاسمة، وهو ما دفع مدربه كارلو أنشيلوتي لضمه لتشكيلة الفريق بكأس الاتحاد الأوروبي.

    وجمع ميلان 11 نقطة في الدوري الإيطالي منذ قدوم بيكام الذي يمتلك أكبر قوة تسويقية للاعب كرة قدم في العالم، إذ يحظى اللاعب الإنجليزي بشعبية كبيرة للغاية، كما أن زواجه من المغنية الشهيرة فيكتوريا تسبب في تسليط الأضواء على حياته الخاصة.

    وقال بيكام -في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية بموقعها على الإنترنت يوم الأربعاء- "لقد تلقيت عدة عروض من أندية إنجليزية وعرضين من إيطاليا، لكني اخترت ميلان من البداية ومنذ معرفتي برغبته في ضمي".

    وأضاف اللاعب البالغ عمره 33 عاما "اللعب بجوار كاكا و(ألكسندر) باتو ورونالدينيو أمر من الصعب رفضه.. أعتقد أن كاكا هو أفضل لاعب في العالم".

    وتأتي تصريحات بيكام رغم أن كاكا الفائز بجائزة أفضل لاعب بالعالم عام 2007 كان بعيدا عن مستواه في العام الماضي الذي شهد انتقال الجائزة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

    والمثير للجدل أن رونالدو يرتدي في الوقت الحالي القميص رقم "7" في مانشستر يونايتد، وهو الرقم الذي اعتاد بيكام ارتداءه خلال الوجود في الفريق الملقب باسم "الشياطين الحمر".

    وعن وجود أكثر من عرض لضم بيكام، رغم محاولات ميلان التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي أو على الأقل تمديد الإعارة إلى نهاية الموسم، قال صاحب القميص رقم 32 في ميلان "لا أعتقد أنني سأعود إلى الدوري الإنجليزي، لأن العودة الوحيدة التي سأوافق عليها ستكون لمانشستر يونايتد".

    واشتهر بيكام بتعلمه السريع للغة الإسبانية خلال وجوده في ريال مدريد منذ عدة سنوات، لكن الإيطالي أنطونيو كاسانو مهاجم الفريق الملكي سابقا أفصح مؤخرا عن أن بيكام لم يتعلم هناك سوى الكلمات "الخارجة".

    وتأتي تصريحات كاسانو في الوقت الذي أعلن بيكام مؤخرا محاولته تعلم اللغة الإيطالية من أجل التأقلم السريع في أجواء ميلان، لكنه لم يتضح بعد نوعية الكلمات التي يحاول اللاعب الإنجليزي أن يتعلمها.

    شارك برأيك.. هل من الأفضل أن يستمر بيكام في ميلان أم يعود إلى مانشستر يونايتد أو جالاكسي؟

رد مع اقتباس