الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-11-2007 - 02:22 ]
 رقم المشاركة : ( 166 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

|| رونـــــي : أريد تحقيق دوري الأبطال مع الدوري الممتاز + يكشف عن فريق أحلامه !! ||

===============================================













اصابة وَاين روني وغيابه عن الملاعب لم تقلّل من رغبته للمزيد من البطولات - مهاجم المان يونايتد يُريدُ إضافة دوري أبطال أوروبا للدوري الممتاز في هذا الموسم.

بعمر 22 سنةً أصاب كاحلَه في التدريبات ولَنْ يَعود حتى ديسمبر/كانون الأولِ. ولقد كَانَت ضربة قاسية، أوقفت معها سجل رائع من الأهداف بتسجيله لثمانية أهدافِ في سبع مبارياتِ. لكن حينما يَعُودُ، هو سَيُركّزُ بالكامل على تحقيق طموحاتِه مع الشياطين الحمر.

"هدفنا الرئيسي في بدايةِ كُلّ موسم أَنْ نذْهبَ بعيداً في المسابقاتِ الرئيسيةِ، وإذا استطعنا الفوز بها فذلك أفضل "يَقُولُ روني. "هذه السَنَةِ أيضا. نُريدُ رِبْح الدوري الممتازِ ودوري الأبطال، وهي أهم البطولات، لكن هناك أيضاً كأس انجلترا."

"الفوز بالدوري الممتازَ كان أفضل شيء في مسيرتي كلاعب حتى الآن. تصدّرنا البطولة مبكرا وبقينَا في الصدارة حتى النهاية. لقد كَانَ موسم رائع لنا. إنّ دَوري الأبطال بطولة هائلة لكُلّ لاعب، والفوز بها شيءُ أوَدُّ أَنْ تحقيقه في مسيرتي الكروية."

وفي مقابلةِ مَع Myspacetv، كَشفَ روني أيضا فرقة أحلامه المكونة من أربع لاعبين بجانبه: " أَختار ميسي، رونالدينيو، كاكا. . . وأنا سَأَضيف ريو فيرديناند لأننا نَحتاجُ لمدافعَ واحد! "

رد مع اقتباس