عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2009 - 05:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية سامر اسود
 
سامر اسود
أهلاوي مر

سامر اسود غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 84
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 523
قوة التقييم : سامر اسود will become famous soon enough
ريال مدريد يحقق فوزه السابع على التوالي


غونزالو هيغوين صاحب هدف الفوز
حقق فريق ريال مدريد فوزه السابع على التوالي وتغلب على ضيفه ريسينج سانتاندر 1/صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ليقلص الفارق الذي يفصله عن المتصدر برشلونة إلى تسع نقاط.

والفوز هو الرابع الذي يحققه ريال مدريد بنتيجة 1/صفر على ملعبه "سانتياجو برنابيو" منذ أن تولى خواندي راموس مسئولية تدريبه قبل شهرين.

واعتمد ريال مدريد خلال المباراة على الهجمات المرتدة ، وتألق غونزالو هيغوين الذي سجل هدف المباراة الوحيد وآريين روبن وحارس المرمى إيكر كاسياس الذي تصدى لعدد من الكرات الخطيرة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال كاسياس "الشيء الأهم هو أننا نواصل الانتصارات.. لم تكن مباراتنا الأفضل في الموسم الحالي ولكن شباكنا لم تتلق أهدافا وواصلنا سلسلة الانتصارات".

وجاء هدف المباراة الوحيد بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني حيث تلقى هيغوين تمريرة من زميله المخضرم راؤول وراوغ المدافع سيزار نافاس قبل أن يسدد الكرة في الشباك ليكون الهدف الثالث عشر له هذا الموسم.

وكثف سانتاندر محاولاته لإدراك التعادل لكن لاعبوه افتقدوا المهارة في اللمسات الأخيرة أمام المرمى.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس