عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2009 - 04:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية M-ameen
 
M-ameen
أهلاوي مميز

M-ameen غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11139
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 151
قوة التقييم : M-ameen will become famous soon enough
الانتر يستعيد عافيته وميلان يتعادل

روما - استعاد انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة نغمة الانتصارات بفوزه الساحق على مضيفه ليتشي 3-صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبكر انتر ميلان بالتسجيل بواسطة هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة الثانية عشرة اثر تلقيه كرة من الارجنتيني استيبان كامبياسو تابعها بيمناه داخل مرمى فرانشيسكو بينوسي رافعا رصيده الى 14 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وانتظر انتر ميلان الشوط الثاني لتعزيز تقدمه عبر مهاجمه الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو في الدقيقة 72 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من دافيدي سانتون، وأضاف الدولي الصربي ديان ستانكوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 82 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من البرازيلي دوغلاس مايكون.

وهو الفوز الثالث لانتر ميلان في 6 مباريات منذ مطلع العام الحالي مقابل تعادلين وخسارة.

وعوض انتر ميلان سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه تورينو 1-1 الاحد الماضي وعزز موقعه في الصدارة برصيد 53 نقطة بفارق 8 نقاط امام مطارده المباشر وغريمه التقليدي ميلان الذي سقط في فخ التعادل امام ضيفه ريجينا صاحب المركز الاخير 1-1.

وكان ريجينا البادىء بالتسجيل بواسطة دافيدي دي جينارو في الدقيقة 33 من تسديدة قوية من نقطة الجزاء، وانتظر ميلان الدقيقة 67 لادراك التعادل عندما احتسبت له ركلة جزاء اثر عرقلة البرازيلي الكسندر باتو داخل المنطقة فانبرى لها البرازيلي الاخر كاكا بنجاح رافعا رصيده الى 11 هدفا على لائحة الهدافين هذا الموسم.

يذكر ان ميلان سيلتقي مع انتر ميلان الاحد المقبل في قمة المرحلة الرابعة والعشرين.

وبات ميلان مهددا بالتخلي عن المركز الثاني لصالح يوفنتوس في حال فوز الاخير على مضيفه كاتانيا الاحد في ختام المرحلة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس