عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2009 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
بايرن ميونيخ يشدد الخناق على هوفنهايم




انتزع بايرن ميونيخ المركز الثاني وشدد الخناق على هوفنهايم المتصدر بفوزه الصعب على ضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكان بوروسيا دورتموند البادئ بالتسجيل بواسطة البارغوياني نيلسون هايدو فالديز في الدقيقة الثانية، وانتظر بايرن ميونيخ الدقيقة 24 لإدراك التعادل بواسطة البرازيلي زي روبرتو مستغلا خطأ فادحا لحارس مرمى بوروسيا دورتموند رومان فيدنفيلر.
وعانى الفريق البافاري في الشوط الثاني لتسجيل هدف الفوز بل أن بوروسيا دورتموند كان الأقرب إلى التسجيل في أكثر من مناسبة حتى الدقيقة 87 عندما استغل المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه كرة رأسية من احد المدافعين داخل المنطقة وتابعها داخل المرمى، قبل أن يطمئن أنصار بافاريا بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع رافعا رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف هوفنهايم المتصدر والذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الأخير 1-1 أمس السبت.
واستفاد بايرن ميونيخ من تعادل هرتا برلين أمام مضيفه ارمينيا بيليفيلد 1-1 أول من أمس الجمعة في افتتاح المرحلة، وخسارة هامبورغ أمام مضيفه كارلسروه 2-3 أمس السبت لانتزاع المركز الثاني.
وفي مباراة ثانية، فاز اينرجي كوتبوس على هانوفر بالنتيجة ذاتها. سجل البلغاريان ديميتار رانجيلوف (39 و69) وستانيسلاف انجيلوف (73) اهداف اينرجي كوتبوس، وفرانك فاهرنهورست (82) هدف هانوفر.
ترتيب فرق الصدارة
1- هوفنهايم 39 نقطة
2- بايرن ميونيخ 38
3- هرتا برلين 37
4- هامبورغ 36
5- باير ليفركوزن 33

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس