عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2009 - 02:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
عقوبات بالجملة لشيكا بالا


يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك فرض عقوبات صارمة ومغلظة على نجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعد واقعة رميه لقميص النادي عقب خسارة فريقه أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

وكان شيكابالا قد خاض حرباً كلامية مع جماهير فريقه خلال مباراته مع غزل المحلة، وأشار إليهم بعدم لعبه بقميص الفريق مرة أخرى، ثم ألقى قميص الزمالك عقب المباراة مباشرة وحاول عدد من زملائه تهدئه ولكنه أصر على الخروج من الملعب وخلع قميص النادي.

وأكد مجلس إدارة الزمالك في تصريحات أبرزتها وسائل إعلامية عديدة أنه ستوقع عقوبات مالية صارمة على اللاعب، علاوة على استبعاده من مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري المقبلة.

وفي ذات السياق واجه اللاعب حرباً شرسة مع الجماهير الزملاكوية، ولكن من نوع أخر، بعدما أثار غضب الجماهير نشر صور للاعب على موقع "face book" محتضناً إحدى الفتيات، واتهمته الجماهير بتراجع مستوى اللاعب بسبب اهتمامه بحياته الشخصية ومصادقته للفتيات والسهر.

جدير بالذكر أن الزمالك يعيش في فترة حرجة، حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 21 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الأهلي متصدر الترتيب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس