عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2009 - 07:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
هل الحديث عن أن ميسي وفر طاقاته في لقاء خيخون ليبدع أمام فرنسا صحيح ؟

هل الحديث عن أن ميسي وفر طاقاته في لقاء خيخون ليبدع أمام فرنسا صحيح ؟





لم يكن هناك حاجة إلى برشلونة لكي يلجؤوا إلى قائد الأوركسترا ليو ميسي أما فريق سبورتنغ خيخون الشجاع في ملعب الكامب نو حيث أن الفريق كان قادرا هذه المرة على تحقيق النصر دون المنقذ La Pulga. لقد احتفظ ليونيل ميسي بأفضل ما لديه للقاءه الأول مع منتخب الأرجنتين تحت قيادة مارادونا الذي سيواجه يوم الاربعاء منتخب فرنسا في مرسيليا (حيث أن النجم كان غائبا في اللقاء الأول لدييغو ضد اسكتلندا) . مع أن ميسي لم يكن في أفضل حالاته، لكنه قام بتمريرة أنيقة الى ايتو ليسجل سامويل ايتو هدفه الثاني ومرر للكاميروني عدد لا يحصى من الكرات التي لم يتمكن من تسجيلها. لقد دخل ليو منطقة الجزاء وواجه الحارس وأرسل الكرات إلى المرمى ولكن لافوينتي حارس المرمى استطاع التصدي لكراته. كان فريق خيخون قد أتى إلى الكامب نو واضعا في ذهنه التمترس في الدفاع ولكنه إلى متى سيصمد قبل أن يأتي الهدف الأول.


وجاء الهدف الأول من هجوم مضاد ، عندما حاول خيخون اللعب. ولذلك كان عليه أن يفكر قليلا بمرمى الخصم حيث أن البارسا امتلك الكرة 75 ٪ من الوقت ، وتلقى فقط هجمتان من الفريق الزائر.


وهناك أيضا حقيقة أنه من الصعب إيقاف ثلاث مهاجمين(ميسي وايتو وهنري) واثنين من الأظهرة الهجوميين (ألفيس وأبيدال).


ليو ، وبعد الفوز العاشر على التوالي في الدوري مع البارسا ، سافر مع هنري (والذي كان يعاني من تعب بدني كبير) واريك ابيدال والذين سينضمان الى تشكيلة دومينيك. ميسي على أتم الاستعداد لتقديم لقاءه الأول تحت اشراف مثله الأعلى. والآن سيكون عليه أن لا يوفر أي جهد وأن لا يؤدي نصف ما لديه وأن لا يتخلى عن قيادة الألبيسيلستي حيث سيكون هو الموكل بقيادة هجوم التانجو. لأن الوقت قد حان لكي يمنح ليو أفضل ما لديه للقميص السماوي والأبيض.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس