عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2009 - 09:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تشيلسي يذبح سكولاري في منتصف الموسم


تشيلسي يذبح سكولاري في منتصف الموسم
  • قرر نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الإثنين إقالة البرازيلي لويز فيليب سكولاري المدير الفني للبلوز من مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد تدهور النتائج في الدوري الإنجليزي مؤخرا، وتحديدا من جراء التعادل مع هال سيتي.
    وأكد تشيلسي في بيان له أنه تم استبعاد سكولاري من منصب المدير الفني للبلوز اليوم بشكل فوري، وأن هذا القرار نهائي لا رجعة فيه.
    وأضاف البيان أنه لسوء الحظ وتدهور نتائج ومستوى الفريق اهتزت كثيرا في مرحلة هامة من الموسم، ومن أجل الحفاظ على المنافسة على الألقاب التي ما زال يصارع من أجلها، شعر المسؤولون بالنادي أن الخيار الوحيد الباقي أمامهم هو إجراء إحلال وتجديد في دماء الجهاز الفني.
    وتم تعيين المدرب المساعد راي ويلكينز مدربًا مؤقتًا للفريق، ولكن تشيلسي أوضح أن عملية البحث عن مدرب جديد بدأت بالفعل وتمنى مسؤولوه الوقوع في الرجل المناسب في أسرع وقت ممكن.
    وتولى سكولاري -الذي قاد المنتخب البرازيلي للقب كأس العالم في 2002- مسؤولية تدريب تشيلسي في يونيو/حزيران 2008 خلفا للمدرب الإسرائيلي إفرام جرانت.
    ويحتل تشيلسي حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط خلف المتصدر وحامل اللقب مانشستر يونايتد.
    وخسر تشيلسي 26 نقطة في الدوري حتى الآن جراء السقوط في فخ التعادل 7 مرات، والخسارة في 4 مباريات.
    ودخل مسؤولو تشيلسي في مفاوضات جادة مع أكثر من مدرب تمهيدا للتعاقد معه، وظهرت مجموعة من الأسماء المرشحة لقيادة البلوز تمهيدا لاختيار الأفضل في المرحلة المقبلة.
    ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة تشيلسي الهولندي جوس هيدينك المدير الفني لروسيا، وهناك محاولات لإعادة الصهيوني إبرام جرانت، وكذلك جانفرانكو زولا المدير الفني لوست هام الحالي، ومن ثم فإن المفاوضات جارية مع الأسماء الثلاثة تمهيدا لانتقاء أفضلها.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس